جامعة دبي تنظم فعالية «اليوم المفتوح» لخريجي جميع التخصصات الأربعاء المقبل

جامعة دبي تنظم فعالية «اليوم المفتوح» لخريجي جميع التخصصات الأربعاء المقبل


تنظم جامعة دبي فعالية "اليوم المفتوح" للطلبة خريجي جميع التخصصات للدراسة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، يوم الأربعاء المقبل، للتعريف بأهم البرامج والتخصصات الأكاديمية والمنح الدراسية الكاملة والجزئية والمرافق والمختبرات والخدمات والبنية التحتية التكنولوجية التي توفرها الجامعة للطلبة.
ويأتي تنظيم هذه الفعالية بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية اليوم المفتوح الذي نظمته الجامعة يوم 20 يوليو الماضي والتي شهدت إقبالا كبيرا من الخريجين على التواصل والتسجيل في الجامعة.

ودعت الجامعة الخريجين لحضور الفعالية وقررت إعفاء الطلبة الذين يسجلون للالتحاق بها خلال الفعالية في جميع برامج البكالوريوس أو الماجستير من رسوم التسجيل من خلال الحضور إلى مقر الجامعة في المدينة الأكاديمية أو التواصل "اونلاين".
وهنأ سعادة الأستاذ الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، أبناءه الطلبة على النجاح والتفوق، ورحب بهم في رحاب جامعة دبي، ودعاهم للاستفادة من هذه الفاعليات والبرامج الهادفة، كما دعاهم لإختيار التخصصات الحديثة التي تطرحها الجامعة وغيرها من الجامعات بدقة من أجل مستقبلهم المهني، وبما يواكب وظائف المستقبل ومتطلبات التنمية والاستدامة.

ونوه بأن الجامعة خصصت منحا دراسية كاملة وجزئية للطلبة المتفوقين وعدد من الفئات وحاملي البطاقات المختلفة مثل بطاقات إسعاد وحماة الوطن وذخر لدراسة إدارة الأعمال والهندسة وتقنية المعلومات والقانون، في إطار سعيها لاستقطاب الطلبة المتميزين من مواطنين ومقيمين ومن جميع الجنسيات. وأكدت إدارة الجامعة أهمية هذه الفاعليات، وأنه يتم تنظيم هذه الزيارات بهدف إتاحة الفرصة لتقديم التوجيه والنصح والإرشاد في اتخاذ القرارات المناسبة لاختيار الكليات التي تحقق رغبات الطلبة وأولياء الأمور، وأن أولياء الأمور سيشاركون الطلبة في جولات ميدانية تشمل مرافق الحرم الجامعي كافة، إضافة لفرصة التقاء الموظفين المختصين وأعضاء هيئة التدريس، للإجابة عن تساؤلاتهم، والاطلاع على اللوائح والنظم الداخلية وشروط الانتساب والكليات والتخصصات المتاحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/