بهدف تعزيز التعاون في العلوم التطبيقية

جامعة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة «عنان»، وجامعة شيان جياوتونغ الصينية، ومختبر مواد زهو جي

جامعة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة «عنان»، وجامعة شيان جياوتونغ الصينية، ومختبر مواد زهو جي


وقعت جامعة دبي وشركة "عنان السماء" الإماراتية المتخصصة في التكنولوجيا، والرائدة في النقل الجوي المتقدم، مذكرة تفاهم مع جامعة دبي وجامعة شيان جياوتونغ الصينية، ومختبر مواد زهو جي لتعزيز التعاون الدولي في العلوم التطبيقية وتوسيع نشر المعلومات الأكاديمية والبحثية.
وقع المذكرة سعادة الدكتور عيسى محمد البستكي، رئيس جامعة دبي، وريموند شيفلر، مساهم في "عنان"، والسيد تشنغ جين، عضو اللجنة الدائمة لمجلس جامعة شيان جياتونج، والدكتور لي لي، المدير التنفيذي لـ مختبر مواد زهو جي، خلال حفل بمقر جامعة دبي في المدينة الأكاديمية أمس حضره ممثلون من جميع الجهات المعنية، ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز التبادل الأكاديمي بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة، مما يعزز الخبرة الأكاديمية والعملية لجميع الأطراف المعنية.
كجزء من هذا التعاون، سيتم إنشاء مختبر حديث في جامعة دبي. يهدف هذا المرفق إلى تعزيز الجهود التعاونية بين الأطراف، وتطوير البحث الأكاديمي، ودمج المعرفة النظرية مع الخبرة العملية، وتزويد الطلبة بتدريب عملي في مجالهم، وتعزيز الروابط بين الخبراء والطلبة من خلفيات متنوعة. تتماشى هذه الأهداف الرئيسية مع صناعة التنقل الجوي المتقدم التي تشهد نموًا سريعًا في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتبر واحدة من الأسواق الأسرع توسعًا في قطاع الطيران.
قال الدكتور عيسى محمد البستكي، رئيس جامعة دبي: "نحن في جامعة دبي سعداء بالدخول في شراكة استراتيجية مع "عنان"، إحدى الشركات التكنولوجية الرائدة في الإمارات، جنبًا إلى جنب مع جامعة شيان جياتونج، ومختبر مواد زهو جي وتهدف هذه الاتفاقية المهمة إلى تعزيز التعاون الأكاديمي وإنشاء منصة مثمرة للبحث العلمي. كما تتماشى مع مهمتنا لتأسيس تعاون عميق بين الإمارات والمجتمعات الأكاديمية والتجارية الدولية وكذلك لتعزيز الروابط القوية بين الثقافات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الشراكة الرئيسية لأنها تلعب دورًا حيويًا في دعم الهدف الطموح للإمارات لتصبح رائدة عالميًا في صناعة التنقل الجوي والمحركات الكهربائية من خلال تعزيز تطوير التقنيات المبتكرة في هذا القطاع".
وقال ريموند شيفلر، مساهم في "عنان": "نحن فخورون بالتعاون مع المتخصصين الأكاديميين والصناعيين الرئيسيين بما في ذلك جامعة دبي، وجامعة شيان جياتونج، ومختبر مواد زهو جي للمساهمة في تطوير مجال التنقل الجوي. ستتيح لنا هذه المذكرة الاستفادة من قوتنا المشتركة لتطوير تقنيات وحلول مبتكرة ستقود مستقبل قطاع التنقل الجوي. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركائنا لتعزيز تبادل الكفاءات، وتنمية المواهب، وإحداث تأثير ملموس في الصناعة."
يحمل إنشاء مختبر حصري في دبي أهمية كبيرة حيث يسعى لتعزيز الروابط بين الإمارات العربية المتحدة والصين، وتعزيز الابتكار والتقدم التكنولوجي من خلال الخبرات والموارد المشتركة.
بموجب التعاون، ستوفر جامعة دبي جميع الدعم والمرافق المطلوبة لإنشاء المختبر بينما ستكون "عنان" مسؤولة عن تأكيد وظيفته. تتيح مذكرة التفاهم للأطراف إرسال مندوبين لتعلم نظام التعليم وتصميم المناهج الدراسية لبعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك، تشترط الاتفاقية أن يستوفي الطلبة من جميع الأطراف المتطلبات التي يحددها الطرف المستضيف للقبول في برامجهم المختلفة.
تأسست "عنان" في دبي كأول شركة تقدم طائرات متعددة المحاور ذاتية القيادة وطائرات جناح طائر من منشأة الإنتاج الخاصة بها في البلاد متجاوزة المتطلبات الصارمة والمتطلبات التنظيمية لصناعة الطيران.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot