جامعة نيويورك تستضيف عرضا لكورال أبوظبي في اليوم العالمي للموسيقى

جامعة نيويورك تستضيف عرضا لكورال أبوظبي في اليوم العالمي للموسيقى


أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي استضافته مجموعة كورال أبوظبي لتقديم عرض موسيقي افتراضي يوم 21 يونيو الجاري تزامنا مع اليوم العالمي للموسيقى. يضم العرض مشاهد وأغان من المسرحيات الموسيقية الكلاسيكية بمشاركة 25 عضوا من 10 دول ممن ساهموا في نجاح المجموعة وبناء قاعدة جمهور لها في الدولة. تعد "مجموعة كورال أبوظبي" أقدم فرقة هاوية للموسيقى في الدولة إذ تأسست عام 1977 وتقدم عرضين في السنة وتضم العديد من الممثلين الهواة والخبراء من أكثر من 15 جنسية.
وقالت كارولين كيلي رئيس مجلس إدارة مجموعة كورال أبوظبي: "يسعدنا تقديم عرض افتراضي جديد في دولة الإمارات من خلال تعاوننا مع مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي " .. مشيرة إلى التزام المجموعة بتوفير عروض موسيقية ترفيهية متنوعة لجميع فئات المجتمع.
من جانبه قال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي إن التعاون الرابع بين مركز الفنون ومجموعة كورال أبوظبي يعكس التزامنا المستمر بالعمل معا لتعزيز المشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات وتقديم تجارب لا تنسى وملهمة للمجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/