جدل حول أغنية قبرص في يوروفيجن

جدل حول أغنية قبرص في يوروفيجن

احتدم الجدل في قبرص بشأن أغنية إل ديابلو (الشيطان  بالإسبانية) التي اختارتها الجزيرة لتمثيلها في مسابقة يوروفيجن الغنائية الأوروبية وتؤديها المغنية اليونانية إيلينا تسانغرينو.
وشاركت الجزيرة للمرة الأولى في مسابقة "يوروفيجن" عام 1981 وتحمل الرقم القياسي في العدد الأكبر من المشاركات دون فوز، وهي حققت أفضل تصنيف لها في العام 2018 بحلولها في المرتبة الثانية.

وأثارت "إل ديابلو" ضجة واسعة منذ إبداء الكنيسة الأرثوذكسية القبرصية وجماعات دينية احتجاجها على الأغنية معتبرة إياها تجديفية.
وتتناول الأغنية الوقوع في حب الشيطان.

وتغني تسانغرينو فيها "لقد أعطيت قلبي لـ "إل ديابلو"... لأنه قال لي إنني ملاكه". ورأت الكنيسة القبرصية أن الأغنية جعلت القيم الأخلاقية للدولة موضع "سخرية عالمية"، من خلال دعوتها إلى "الاستسلام للشيطان". واعتبرت الكنيسة إن الأغنية "تركّز بصورة أساسية على امتداح خضوع البشر قدرياً لسلطة الشيطان"، مما يشكّل إساءة إلى "تاريخ الجزيرة وثقافتها وتقاليدها".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/