جريمة قتل امرأة تحير المحققين منذ 1990

جريمة قتل امرأة تحير المحققين منذ 1990

عادت قضية امرأة قتلت عام 1990، إلى الواجهة، مع بعد أن أصدر رئيس مباحث في شرطة "دورهام"، بياناً نيابة عن أبنائها، مشيراً فيه إلى أن التحقيق في مقتل آن هيرون مازال مفتوحاً، مع اقتراب مرور 34 عاماً على الجريمة، التي أثارت حيرة المحققين، حيث لم يعثر على القاتل حتى اليوم.

وتواصل الشرطة استخدام التطورات في تكنولوجيا الطب الشرعي لمراجعة العناصر المستردة من منزل آن حيث وقعت الجريمة، في بحثها عن إجابات. وقال رئيس المباحث غريغ ورد، لصحيفة "ميترو": "لا نزال نحقق، ويواصل فريق الجرائم الكبرى مراجعة القضية والتحقيق في أي معلومات جديدة. لقد أصيبت عائلة آن بالصدمة بسبب ما حدث - فهم يستحقون إغلاق القضية، ولن نتخلى أبدًا عن محاولة العثور على من قتلها".

وتعود قصة مقتل آن هيرون، وهي أم اسكتلندية، كانت تبلغ 44 عاماً، حين وجدت مضرجة بدمائها في منزلها، في دارلينجتون، مقاطعة دورهام، شرقي انغلترا، إلى عام 1990، وشوهدت حية آخر مرة في حديقتها برفقة كلبتها، في 3 أغسطس. وعندما وصل زوجها رجل الأعمال، بيتر،" 55 عامًا" إلى المنزل من العمل في الساعة 6 مساءً، اكتشف الباب الأمامي مفتوحًا وجثة زوجته ملقاة في بركة من الدماء في غرفة المعيشة الخاصة بهم، وكانت مصابة بأربع طعنات في الرقبة، وبدا ظاهراً أنها تعرضت لاعتداء جنسي، فيما كان الراديو عالياً وكلبتها في الخارج هادئة، ما أثار انتباه الشرطة التي رجحت أن القاتل شخص تعرفه، حيث لم تبد كلبتها متوترة إطلاقاً حيث تركت في الخارج والأبواب مغلقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot