جريمة قتل مروعة .. والسبب أقساط

جريمة قتل مروعة .. والسبب أقساط


بدأت النيابة العامة المصرية، التحقيق في واقعة مقتل شاب يدعى عادل لطفي، يعمل مديرا لمؤسسة مختصة بتمويل المشاريع والقروض في مركز المنيا بصعيد مصر.
وكان عادل لطفي قد توجه لحل مشكلة حدثت بين زوج إحدى العميلات وموظفة بالمؤسسة في شارع الباطنية بقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، وعندما عاتب زوج هذه السيدة تفاجأ بقيام الأخير بإحضار سكين من منزله وطعنه في قلبه فأرداه قتيلا. من جانبها، أعلنت النيابة العامة المصرية تلقيها بلاغا من مستشفى المنيا الجامعي في 24 فبراير الجاري، بوفاة المجني عليه "عادل لطفي إسحاق" مدير مؤسسة "أنا المصري" بمركز المنيا، مصابا بجرح طعني في صدره. وكشفت تحريات الشرطة حدوث مشادة بينه وبين آخرين بسبب سداد قسط شهري للمؤسسة التي يديرها المجني عليه، أسفرت عن طعن المتهم له بسكين، محدثا إصابته. وقد أُلقي القبض على المتهم وأَرشد عن السكين المستخدم في الجريمة. وباشرت النيابة العامة التحقيقات بسؤال عدد من الشهود الذين حضروا المشادة المشار إليها، من بينهم زوجة المتهم، فأجمعت شهاداتهم على طعن المتهم المجني عليه بالسكين على أثر الخلاف على سداد القسط الشهري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/