جزار ذبح زوجته وشق بطنها

جزار ذبح زوجته وشق بطنها


قررت النيابة العامة المصرية  مساء أول أول أمس الجمعة حبس جزار بمدينة سنورس في الفيوم جنوبي القاهرة، بتهمة ذبح زوجته وشق بطنها إلى نصفين في وسط الشارع العام، مما أودى بحياتها.
وقال مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن الشرطة تلقت بلاغا بقيام "جزار" من قرية "جبلة" بمركز سنورس في الفيوم، بقتل زوجته عن طريق ذبحها وسط الشارع.

وحسب المصدر، فإن المتهم توجه عقب الجريمة لتسليم نفسه إلى الشرطة واعترف بتفاصيل الجريمة كاملة، حيث أكد أن زوجته دائمة الشجار معه وكانت غاضبة في منزل أهلها وأعادها منذ فترة قليلة، لكنهما تشاجرا أول أول أمس الجمعة مما دعاها لترك المنزل مرة أخرى.
وأضاف أنه لحق بها وحاول إعادتها، إلا أنها رفضت، ثم قرر التخلص منها بسبب "النكد" الذي كانت تسببه له، بحسب تعبيره. وأوضح أنه أخرج "مطواة" "سكين جيب" كان يحملها بين طيات ملابسه، وانهال عليها بالطعن في الوجه والعينين، ثم ذبحها من رقبتها وقام بشق بطنها، حتى لفظت أنفاسها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/