جلا هشام: حلمت بالعمل مع يحيي الفخراني.. وسعيدة بتعاوني مع كريم الشناوي

جلا هشام: حلمت بالعمل مع يحيي الفخراني.. وسعيدة بتعاوني مع كريم الشناوي

حلت الفنانة الصاعدة جلا هشام في برنامج "أضا أخف من أضا"، مع محمد طارق اضا، على راديو انرجي 92.1، للحديث عن الاعمال التي شاركت بها في موسم رمضان الماضي.تحدثت جلا عن دورها نجيب زكي زركش، مع الفنان يحيى الفخراني وكشفت ان العمل والوقوف امام الفخراني كان حلماً لها وانها سعت للامر كثيراً، وقالت: "حضرت له عملا مسرحيا في 2015 ولكن لم احظ بفرصة للحديث معه وبعد 6 سنوات وقفت امامه في المسلسل"، وتابعت: "تقدمت لعمل كاستينج للدور وبعدها تمت الموافقة وبدات في التحضير وكان اول مشهد أمام الفخراني له رهبة كبيرة".

ووصفت جلا هشام الفنانة انوشكا بانها الطف السيدات التي تعاملت معها حيث انها كانت داعمة لها كثيراً وقدمت لها العديد من النصايح المفيدة.
وقالت إنها كانت خايفة من ان الجمهور يعتقد ان الثلاثة ادوار التي شاركت فيها في رمضان اشبه لبعضهم البعض، موكدة انها حاولت كثيراً في التنوع بين الادوار.

وعن دورها في مسلسل موسى مع محمد رمضان، قالت: "تعلمت اللغة الفرنسية بشكل مكثف من صديقة لي، بجانب الكثير من التمارين التي قمت بها من اجل تعلم ركوب الخيل". واعربت جلا هشام عن سعادتها بالدور الذي قدمته في "خلي بالك من زيزي"، وتعاونها مع المخرج كريم الشناوي، وقالت: "الشناوي من المخرجين الذي كنت اتمنى العمل معهم، التعامل معه مريح بشكل كبير وقمت بالتحضير للدور من خلال جلسات كثيرة مع الشناوي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/