بناء على توجيها صقر بن حميد

(جلفار الدوائية ) تطلق حملة ضد فيروس كورونا

(جلفار الدوائية ) تطلق حملة ضد فيروس كورونا

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية ( جلفار) في رأس الخيمة اطلاق حملة وقائية باجراءات صارمة بمقرها الرئيسي في الدقداقة  لمنع انتقال عدوى الاصابة  بفيروس كورونا.
وتأتي هذه الحملة تنفيذا لتوجيهات الشيخ صقر بن حميد القاسمي رئيس مجلس ادارة جلفار الهادفة لتوفير الرعاية الصحية المتميزة  للعاملين في الشركة وحمايتهم من الأمراض ودعما  لجهود قيادة الدولة الساعية دوما لسلامة صحة المواطنين والمقيمين والحرص في هذا الوقت على تجنب الاصابة بمرض فيروس كورونا اعتمادا على نشر ثقافة الوعي وطرق الوقاية منه.

وتضمنت حملة ( جلفار  ) التي انطلقت أمس بهدف الوقاية من الفيروس معتمدة على تنفيذ قواعد الوقاية الأساسية للمرض والتي تشمل فحص حرارة جسم جميع العاملين في  الشركة والزائرين وأيضا الأعراض والعلامات الدالة على المرض .
وبالتزامن مع عمليات الفحص التي قام بها فريق مخبري متخصص اهتمت الشركة  بزيادة وعي الأفراد بالاجراءات الضرورة اتخاذها لتفادي الاصابة بالمرض والتي من بينها الحرص على  الاستمرار في تنظيف اليدين بالماء والصابون والمطهرات الأخرى  وتغطية الفم والأنف أثناء السعال والعطس وذلك باستخدام المناديل الورقية وغير ذلك .
كما تشمل اجراءات الوقاية أيضا تجنب الاتصال الوثيق مع الأشخاص المصابين بأعراض المرض أو علامات نزلات البرد أو لمس الافرازات الصادرة منهم مثل اللعاب والافرازات الأنفية .

وأكدت مصادر في الصحة على أهمية المبادرة الوقائية التي أقدمت عليها  شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار ) بمسؤولية انسانية وطنية موضحة أن أهمية تلك الحملة تأتي من كون أن جلفار تشكل ساحة صناعية كبرى تستقطب المئات من المواطنين والمقيمين الذين يتوزعون على نطاق واسع من الأحياء وبالتالي فان مثل تلك الحملة تشكل حائط صد منيع في مواجهة مرض سريع الانتشار اذا ما توفرت له ثغرات الاهمال وغياب الاجراءات الوقائية .
وطالب المصادر جميع الشركات والمؤسسات الاقتداء بمبادرة ( جلفار) أي تنظيم حملات تعزز الاجراءات الوقائية وتضمن سلامة المجتمع من انتقال مرض فيروس كورونا .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/