جمارك دبي تجني ثمار الاستثمار المتراكم في التقنيات المتطورة

جمارك دبي تجني ثمار الاستثمار المتراكم في التقنيات المتطورة

أعلنت جمارك دبي عن منح الموافقة الالكترونية التلقائية لنحو 96 بالمئة من المعاملات الجمركية المتعلقة بالتخليص والإفراج عن الشحنات والبضائع بفضل نموذج العمل الجمركي المدعوم ببرامج تسهيل التجارة من ناحية وبقواعد ومنظومة إدارة مخاطر استخباراتية محكمة وموثوقة من ناحية أخرى.وتم اختصار وقت إنجاز البيان الجمركي إلى 4 دقائق فقط.

كما عكست البيانات الإحصائية انسيابية آلية العمل عن بعد لموظفي الدائرة حيث بلغ عدد دقائق المحادثات الصوتية للموظفين عبر برنامج “تيمز” 3.1 مليون دقيقة وسجل مجموع الرسائل المرسلة 440 ألف رسالة وعدد مرات استخدام البرنامج اكثر من 615 ألف مرة ومجموع الاتصالات الفردية والجماعية 109 ألاف اتصال وعدد الدقائق المستخدمة في مشاركة الشاشة 719 ألف دقيقة و ذلك خلال الفترة من 15 مارس إلى 5 مايو.

وقال أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي إن نجاح منظومة العمل عن بعد خلال الأوضاع الراهنة جعلنا نفكر ملياً في اعتماد هذه الآلية لعدد من الإدارات في الدائرة .. مؤكداً أن دعم الاستثمارات في التقنيات والابتكارات المتطورة يعد أحد أهم الدروس المستفادة .

ومن جانبه قال يونس عثمان مدير إدارة تقنية المعلومات في جمارك دبي إن من أبرز التقنيات التي مكنت موظفي جمارك دبي من العمل عن بعد برنامج تيمز وتم ترشيحه واعتماده من قبل إدارة تقنية المعلومات لما يتيح من إمكانيات حالية ومستقبلية مشيراً إلى أن البرنامج يوفر منصة متكاملة لتبادل المعلومات والنقاشات ويغني على نطاق واسع عن استخدام وسائل التواصل التقليدية .


 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot