جماهير برشلونة تطالب ببيع ديمبلي

جماهير برشلونة تطالب ببيع ديمبلي

أبدت جماهير نادي برشلونة، رغبتها في رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة بحد أقصى، في ظل عدم استفادة النادي من خدمات اللاعب على الرغم القدرات الفنية والتهديفية التي يمتلكها منذ انضمامه لصفوف البارسا قادماً من بروسيا دورتموند في أغسطس “آب”، مقابل 105 ملايين يورو.
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن 3 من كل 4 بجماهير برشلونة يرغبون في أن يتخلى النادي الكاتالوني عن عثمان ديمبلي،  ويعرضه للبيع، وذلك للعديد من الأسباب، في مقدمتها عدم ثبات المستوى، وكثرة الإصابات العضلية التي يعانى منها.
وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة يترقب وصول عرض من أحد ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين قيمته 100 مليون يورو، للموافقة على رحيل عثمان ديمبلي.
وتعود عجلة الحياة للدوران فى الملاعب الاسبانية، أمس الجمعة، عقب انتهاء فترة العطلة الشتوية، وذلك بإقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني، حيث يستضيف بلد الوليد نظيره ليغانيس بقيادة المكسيكي خافيير أغيري، بينما يلعب إشبيلية مع أتلتيك بلباو بملعب “رامون سانشيز بيزخوان».
في حين يلتقى اليوم السبت فالنسيا مع إيبار، وخيتافى مع ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد مع ليفانتي، وإسبانيول مع برشلونة، على أن تختتم منافسات الجولة غدا الأحد، عندما يلعب غرناطة مع ريال مايوركا، وريال سوسيداد مع فياريال، وديبورتيفو ألافيس مع ريال بيتيس، وسيلتا فيغو مع أوساسونا.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب “الليغا” برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد، و5 نقاط على إشبيلية صاحب المركز الثالث، و7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot