اتحاد البلياردو والسنوكر يوزع مناصبه.. ويستشرف خارطة الطريق نحو المستقبل

جمعة بن مكتوم: استراتيجية الاتحاد تستهدف جعل الإمارات محطة عالمية للعبة

جمعة بن مكتوم: استراتيجية الاتحاد تستهدف جعل الإمارات محطة عالمية للعبة


عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر اجتماعه الأول مساء أمس الأول الثلاثاء بعد تشكيله الجديد برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم.

تم خلال الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية للمجلس في دورته الجديدة و التي شملت عبد المنعم الختال نائبا لرئيس مجلس الإدارة رئيسا للجنة البلياردو، وخالد عبدالله الحمادي نائبا لرئيس مجلس الإدارة رئيسا للمكتب التنفيذي، وسلطان الجوكر أمينا للسر العام رئيسا للجنة السنوكر، ويوسف أحمد الهرمودي أمينا عاما مساعدا ورئيسا للجنة الحوكمة، ومروان الضالعي مديرا ماليا رئيسا للجنة الاستثمار والتسويق، وفاطمة العامري رئيسة للجنة التوازن بين الجنسين والاستراتيجية، وخالد الشامسي رئيسا للجنة التراخيص، ومحمد المحرزي رئيسا للجنة الإعلام والترويج.

وحرص رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع على توجيه الشكر إلى معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة، على قرار تشكيل مجلس الإدارة في الدورة الجديدة .

و وجه الشكر في الوقت نفسه إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين على جهودهم وعملهم الدؤوب خلال الدورة السابقة.. وناقش مجموعة من القرارات، علاوة على استعراض خارطة الطريق للمجلس في الدورة الحالية، والتي تستهدف أن تكون محطة جديدة في مسيرة الاهتمام بلعبة البلياردو والسنوكر وتطويرها بما يتلاءم مع سجلها الحافل من الإنجازات على مدار الأعوام الماضية.

تضمن جدول اعمال الاجتماع الأول تشكيل المكتب التنفيذي لمجلس الإدارة حسب البند رقم 14 من المادة رقم 28 من لائحة النظام الأساسي، والذي يترأسه خالد الحمادي نائب الرئيس، ويضم في عضويته سلطان الجوكر الأمين العام، ويوسف الهرمودي ومروان الضالعي، وذلك بغرض تسريع اتخاذ القرارات وتطوير منظومة العمل في الدورة الجديدة للاتحاد.

واستعرض الاجتماع مجموعة من البنود أبرزها الاطلاع على عقد محمد علي عبدالله مدرب منتخب السنوكر ومناقشة تعيين عمران سالم مدرباً لمنتخب الإمارات للبلياردو.

من جهته أكد الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم، أن استراتيجية عمل المجلس في دورته الجديدة تتضمن مجموعة من الأهداف التي تمثل "خارطة عمل" لمجلس الإدارة يتطلب تنفيذها تضافر جميع الجهود للوصول إلى النتائج المطلوبة وعلى رأسها الارتقاء بلعبتي البلياردو والسنوكر خلال فترة محددة زمنيا، وجعل دولة الإمارات محطة عالمية لهذه الرياضة.

وقال الشيخ جمعة في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" إن مجلس الإدارة في دورته الجديدة سيسعى جاهدا للحفاظ على المكتسبات التي تحققت على مدار الأعوام الماضية وتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة.

وقال: "استراتيجية المجلس تركز على تفعيل دور جميع أعضاء مجلس الإدارة ضمن منظومة اللعبة كل حسب المهام الموكلة إليه، استثماراً للإمكانات المتميزة لجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين يعدون من الكوادر الرياضية أصحاب الكفاءات العالية، مع تفعيل الدور النسائي من خلال تشكيل لجنة التوازن بين الجنسين، حيث يعد اتحاد البلياردو والسنوكر من أوائل الاتحادات التي اعتمدت مسمى هذه اللجنة بديلا لمسمى لجنة المرأة".

وأضاف أن هذه المنظومة المتكاملة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الموضوعة، وفق خطة استراتيجية علمية سيبدأ العمل على تنفيذ بنودها على الفور، وتتضمن أبرز عناصرها، إدراج النشاط النسائي للعبتي البلياردو والسنوكر، وهو ما سيمثل نقلة جديدة نوعية لنشاط اللعبة محليا، وينتظر أن يلقى صداه أيضا على صعيد المنافسات الخارجية".

و أكد رئيس الاتحاد أن استراتيجية الاتحاد في الدورة الجديدة ترتكز أيضا على توسيع قاعد المشاركة من خلال الاهتمام بقطاع الناشئين وفتح قنوات جديدة لضخ دماء جديدة تسهم في تعزيز قدرات المنتخبات الوطنية.

وأشار إلى وجود توجه جديد يعزز من مكانة كوادر الدولة المتميزة فنياً وإدارياً في المنظمات والهيئات والاتحادات الإقليمية والدولية، وهو ما يواكب الجهود الرامية لجعل الإمارات محطة عالمية للبلياردو والسنوكر من خلال استقطاب عدد من البطولات الكبرى العالمية، و اللاعبين المحترفين العالميين لخوض برامج إعداد وتدريب في الإمارات استثماراً لإمكانات الدولة اللوجستية.

وأكد أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في المجال الرياضي لتوفير الدعم المالي لمتطلبات المرحلة المقبلة وتفعيل سبل التعاون مع الهيئات الحكومية الفاعلة في المجال الرياضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/