جمعية أم المؤمنين توقع اتفاقية مع كلية المدينة الجامعية بعجمان

جمعية أم المؤمنين توقع اتفاقية مع كلية المدينة الجامعية بعجمان


وقعت جمعية أم المؤمنين بعجمان مذكرة تفاهم مع كلية المدينة الجامعية بعجمان التي تهدف إلى ترسيخ التعاون وتعمل على تحقق التنمية الشاملة في المجالات ذات الاهتمام المشترك لكلا الطرفين. وقعها افتراضياً كل من سعادة أسماء شهداد المدير التنفيذي للجمعية، وسعادة عمران خان رئيس الكلية.
وثمنت أستاذة أسماء شهداد هذا التعاون مؤكدةً أن توقيع اتفاقيات الشراكة يثري الخدمات المجتمعية المقدمة من كلا الطرفين بما يخدم الجانب العملي والعلمي والمهني على أسس علمية وحضارية.
ومن جانبه أكد سعادة عمران خان أن الكلية ستلتزم بموجب المذكرة بتقديم المنح الدراسية على برامج البكالوريوس بنسبة 10 % والماجستير بنسبة 5% لموظفي وأعضاء الجمعية، إلى جانب التعاون في تقديم الدورات والمحاضرات المختلفة التي تعود بالنفع والفائدة للمجتمع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/