جنات تروي قصة ارتباطها بزوجها

جنات تروي قصة ارتباطها بزوجها

(من أغرب قصص الحب هي التي يكون فيها الإصرار من أحد الطرفين لنيل رضا محبوبته)؛ إذ إنّ ذلك ما حدث مع النجمة المغربية جنات في قصة ارتباطها بزوجها .وخلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، صَرّحت جنات بالكثير من أسرار حياتها وقِصة زواجها، حيث قالت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: "بدأت قصة ارتباطي بمحمد زوجي عندما سكنت في نفس العقار الذي كان يسكن فيه، حيث قابلني ذات مرة وأخبرني بأنّه جاري ويريد أخذ رقم هاتفي لوجود بعض المشاكل بالعقار، وسيتم عقد اجتماع (اتحاد ملاك) ومن ثم لكي يبقيني على إطلاع بآخر المستجدات".وأضافت جنات: "وافقت على الفور بحسن نية وأعطيته رقم هاتفي، ثم اتّصل بي ليخبرني بآخر التطورات، ثم كلمني بعدها مرتين وسألني: (هل لديكِ مشكلة في أن تتزوجي بي، وتقيمي في مصر باستمرار؟)، فرددت عليه بـ(لا عادي)، إذ إنّني وقتها لم أكن أفكر في الارتباط والزواج".وتابعت جنات: "بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأنّه وقتها كان عندي فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبداً".وأشارت: "اتصل بي محمد في المرة الثالثة وعَرَضَ عليّ الزواج، ورفضت واعتذرت له، لأنّي أحب أكون واضحة ولا أكذب أو أخدع أحداً مع وأعطيه الأمل في موضوع الارتباط. لكن الفضل كله في ارتباطنا هو صديقنا المطرب هشام عباس لأنه قريب مني وأعتبره بمثابة أخي الكبير".
وصَرّحت جنات بخطة زوجها في التقرب منها قائلة: "لم يشعر زوجي محمد باليأس في أنّي ظللت أصده لأكثر من 4 سنوات، حيث إنّ هشام عباس كان صديقاً مقرباً له، وكان مخلصاً له جداً، وفي كل مرة أقابله يقول: (فكري جيداً لأنه شخص طيب ومخلص)". وأوضحت جنات: "عندما رفضت الزواج به أخذ يفكر في أيّ شخص يكون قريباً مِنّي ليتحدث معي، حيث تحدث مع أناسٍ كثيرين، منهم أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق التي جلست معي لتقنعني به إذ إنه محاميها ومحامي أغلب الفنانين، ثم ظل بعدها هشام عباس 4 سنوات يقنعني، حتى قربنا من بعض كأصدقاء، ثم بعد 4 شهور تَزَوّجنا، (ومش عارفة حصل إزاي كده)، ولكنّي اكتشفت أنّه بالفعل أحسن زوج في الدنيا".
وختمت جنات قِصّة حُبّها وارتباطها بزوجها قائلة: "أحب أقول لزوجي محمد أنا بحبك جداً يا محمد وسعيدة بالفعل معك، وعندما كنت بجوار الكعبة دعوت الله أن يرزقني بالزوج الصالح، وكذلك كانت دعوة والدي لي بالزوج الصالح. والحمد لله على ما نحن فيه من حب وتفاهم".
يذكر أن آخر أعمال جنات الغنائية غنائها أغنية "بطلة حدوتك" مع وليد سعد، لتتر مسلسل "بخط الإيد" لأحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر وآخرين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/