جنيفر لوبيز تعرض قصرها للبيع بـ42 مليون دولار

جنيفر لوبيز تعرض قصرها للبيع بـ42 مليون دولار


بعدما عرض بن أفليك قصره للبيع في أغسطس الماضي، وتم بيعه بـ30 مليون دولار في سبتمبر الماضي، جنيفر لوبيز تسير على خطى زوجها وتعرض قصرها للبيع.
جنيفر لوبيز وفق ما علم ET بنسخته الأميركية وعدد من وسائل الإعلام الأميركية، عرضت قصرها أو منزل العائلة في Bel Air في كاليفورنيا، بمبلغ خيالي وهو 42 مليون و500 ألف دولار.
لكن المبلغ لا يضاهي فخامة القصر ومساحته والمساحة المحيطة به. فقصر جنيفر المعروض للبيع عبر شركة Carolwood Estates معروض باسم فندق Bel Air.
فمساحة القصر تقع على 8 أفدنة مذهلة وسط الطبيعة، وقد صممه في الأصل المهندس المعماري الشهير سامويل ماركس ولكن تم إعادة تصميمه لاحقاً ليصبح متعدد الهياكل مستوحى من الريف الفرنسي.. تم استخدام الأحجار والأخشاب المتنوعة بشكل كبير لاستكمال محيط القصر الطبيعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/