جهاز لوحي يقاوم أقسى الظروف المناخية

جهاز لوحي يقاوم أقسى الظروف المناخية


أطلقت شركة باناسونيك الجهاز اللوحي Toughbook G2 الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة.
وأوضحت الشركة اليابانية أن جهازها الجديد يتحمل الظروف البيئية القاسية ويمتاز بحماية ضد الغبار والأتربة والماء، وفقاً لفئة الحماية IP65، بالإضافة إلى أنه يستوفي متطلبات المواصفة MIL-STD 810H.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للجهاز على شاشة قياس 10.1 بوصة وبدقة وضوح 1920× 1200 بيكسل، وبدرجة سطوع تصل إلى 1000 قنديلة/م2 لكي يتم استعماله بسهولة تحت أشعة الشمس المباشرة، ويمكن للمستخدم استعمال الشاشة مع ارتداء قفازات مبللة، فضلا عن إمكانية استعمالها بواسطة قلم خاص لإدخال البيانات.

وينبض بداخل الحاسوب اللوحي الجديد من باناسونيك معالج إنتل Core i5-10310U بسرعة تصل إلى 4.4 جيجاهرتز وذاكرة تخزين مؤقتة سعة 6 ميغابايت، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 بالإصدار القياسي 16 غيغابايت، كما يتوافر الجهاز بذاكرة وصول عشوائي سعة 32 بشكل اختياري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/