جوالة الجامعة القاسمية تشارك بورشة الأمن والسلامة على الانترنت للإقليم الكشفي العربي

جوالة الجامعة القاسمية تشارك بورشة الأمن والسلامة على الانترنت للإقليم الكشفي العربي


تفاعل جوالة الجامعة القاسمية مع الورشة التي جرى تنظيمها باستخدام تطبيق زووم الالكتروني وحملت عنوان الأمن والسلامة على الانترنت وذلك لمحاورها الهامة وما تضمنته من إرشادات تقنية هامة.
وجاءت المشاركة تلبية لدعوة الإقليم الكشفي العربي الذي نظم الورشة وسلط فيها الضوء على عدد من المحاور تناول الخطوات اللازم اتباعها لضمان أعلى معايير الأمن والسلامة عند استخدام الإنترنت وفي مواقع التواصل الاجتماعي وعرفت الجوالة على طرق الحفاظ على المعلومات الخاصة أثناء استخدام الإنترنت وحمايتها من الاختراق بشكل فاعل ودائم.

وشكلت الورشة أهمية لتعزيز مفاهيم وطرق الوقاية والسلامة على الانترنت بهدف مساعدة الجوالة على تحديد بعض المخاطر والتهديدات التي قد تواجههم على الانترنت بجانب فهم كيفية التعامل معها من أجل حماية أنفسهم وحماية الآخرين من العنف عبر الانترنت.
وتناولت الورشة مجموعة من الإرشادات والتوجيهات عن الأمن والسلامة على الأنترنت ووسائل التواصل الافتراضية واستعرضت أبرز المخاطر التي تواجه مستخدمي الأنترنت السلامة عبر الأنترنت من حيث حماية البيانات الشخصية ونشر الشائعات واللقاءات الافتراضية.

وما يميز الورشة تطرقها إلى أنواع الجرائم الالكترونية وتقديم عدد من النصائح التي يجب الانتباه لها قبل الشروع بعملية البحث عبر الانترنت وألية حماية الخصوصية على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة لطرح الورشة لمختلف القواعد الذهبية للحماية عبر الأنترنت.
وناقشت الورشة مع الجوالين أساليب المعالجة الصحيحة للبيانات وتداول المعلومات بجانب مناقشتهم في أساليب الحلول وأهمية التحلي بإرشادات وتوجيهات الأمن والسلامة على الأنترنت .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot