جواهر القاسمي تعتمد تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية بدورتها الثالثة

جواهر القاسمي تعتمد تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية بدورتها الثالثة

اعتمدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيس جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في دورتها الثالثة وذلك بهدف تشجيع روح الرياضة و الانتماء وسط الأسر الإماراتية والحث المستمر على المشاركة في شتى مجالات الرياضة وتحقيق الإنجازات وإبراز هذه الجهود من خلال التنافس على الفوز بمختلف فئات الجائزة.
و أصدر مجلس الشارقة الرياضي قرارا بتشكيل مجلس أمناء الجائزة برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي و عضوية كل من سعادة ندى عسكر النقبي أمينا عاما للجائزة إلى جانب سعادة خولة جاسم السركال وسعادة حنان محمد المحمود و الدكتور صلاح طاهر الحاج وسعادة نجلاء عبدالله الشامسي و محمد علي بن حماد الحمادي.
و يختص المجلس بالإشراف على أعمال الجائزة و وضع اللوائح الفنية لمعايير وفئات المشاركة بها و نظم ومعايير التحكيم و رفع النتائج لرئيس الجائزة للإعتماد إضافة إلى رفع تقرير عن الجائزة يتضمن مناحي القوة والضعف والفرص التحسينية.
و قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إن جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تتواصل في دورتها الثالثة بناء على رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي للإسهام في بناء مجتمع يقوم على روح الولاء والإنتماء وتشجيع ممارسة الرياضة وتعزيز دور الرياضة في حياة الأسر وإبراز أثرها وكذلك تعزيز الهوية الوطنية.
و أضاف إن لهذه الجائزة دوافع و محفزات كبيرة للأسر لتشجيعها على الرياضة إيمانا بدورها في اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال الرياضيين وإبراز نماذج تحتذى و تهيئة الأجواء المناسبة لهم وفتح باب التنافس أمام الأسر ليكون من بينها رياضي مميز و صاحب إنجازات.
و أوضح سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس أمناء الجائزة أن إمارة الشارقة برؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ودعم قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي اختارت أن تبني منظومة عمل متكاملة لتحقيق مشروعها الحضاري .. فلم تتوقف الجهود منذ أكثر من أربعة عقود حتى اليوم عن الاستثمار بالإنسان الذي يعد الركيزة التي استندت عليها الإمارة لتبني مجتمعا قادرا على تحقيق تطلعاتها المستقبلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot