جوري بكر: سعيدة بنجاح مسلسل (جعفر العمدة)

جوري بكر: سعيدة بنجاح مسلسل (جعفر العمدة)

قالت الفنانة المصرية الشابة جوري بكر، إنها سعيدة بالحضور في دراما رمضان، و بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل (جعفر العمدة9، خلال الموسم الرمضاني (الصعب)، وأن يكون دورها شخصية (وداد) حديث الناس، وهي شخصية جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، وهذا سبب نجاحها، حتي أصبحت (وداد) حديث منصات التواصل الاجتماعي.
 
وأضافت قائلة: إن مسلسل جعفر العمدة، جعلني أظهر عملي، وأكون ممثلة حاضرة، وليس وجه جميل فقط، ولكن كنت أشعر بالخوف و القلق، خلال تقديم هذا الدور، و لكن المخرج محمد سامي ساعدني كثيرا، وكان (لوكيشن التصوير) ممتع للغاية مع عدد كبير من نجوم الفن.
وتابعت جوري بأنها تعرضت لـ(شتائم)، بسبب أداء (شخصية وداد)، وهو ما سبب لها (مشاكل نفسية، ولهذا كتبت رسالة إلى جمهورها، مؤكدة أن هذا تمثيل، وطلبت احترام زوجها و أهلها).
 
وعن كواليس التصوير، قالت: كان يسير بشكل جيد، و لمدة 20 ساعة يوميا، و لكن هناك) مشاهد صعبة ، و اصعبها اشتباكي مع عايدة، زوجة جعفر و ضربي بالحذاء عدة مرات، وشعرت بآلام شديدة في رأسي، و أصبت بشبه ارتجاج، و الحمد لله علي ردود الافعال، التي عوضتنا كثبرا، طوال السهر الكربم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/