بالتعاون مع جهات دولية لدعم اللاعبين الهواة

جولة دي بي ورلد تطلق «المسار العالمي للجولف»

جولة دي بي ورلد تطلق «المسار العالمي للجولف»


أعلنت جولة دي بي ورلد للجولف، عن إطلاق المسار العالمي للاعبين الهواة، بالتعاون مع جولة بي جي أيه ونادي الجولف الملكي والعريق في سانت أندروز، وبدعم من التصنيف العالمي للاعبين الجولف الهواة، وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة اللاعبين الهواة الذكور على اتخاذ الخطوة التالية في مسيرتهم الاحترافية، للمشاركة في جولة دي بي ورلد والجولات الشريكة لها حول العالم، مما يفتح الأبواب ويمنح اللاعبين المحليين في الإمارات والمنطقة وكافة دول العالم، فرصة ذهبية، للمضي قدماً للحصول على بطاقة المشاركة الكاملة في الأحداث الكبرى.
يعمل هذا المسار العالمي على تعزيز وإظهار فوائد التحالفات الاستراتيجية التي شكلتها جولة دي بي ورلد لتوفير مسارات للاعبين على الصعيد العالمي. وستكون هناك إعفاءات أخرى متاحة لمشاركة اللاعبين في جولة التحدي الأوروبية – وهي جزء من مجموعة الجولة الأوروبية – بينما تعمل جولة دي بي ورلد وجولة بي جي أيه مع سبع جولات شريكة أخرى حول العالم، على أن يكون ختام التصنيف العالمي لأول مرة في هذا المسار في 13 أكتوبر 2024، وسيتم منح بطاقات المشاركة بعد ذلك لموسم 2025.
في إطار هذا المسار العالمي، سيحصل أفضل اللاعبون الهواة المؤهلين من غير لاعبي الجامعات الأمريكية، المتواجدين ضمن أفضل 20 مركز في التصنيف العالمي للهواة، على بطاقة المشاركة في جولة دي بي ورلد للموسم التالي.
كان من الممكن أن يستفيد العديد من اللاعبين الحاليين في جولة بي جي أيه وجولة دي بي ورلد لو كان مسار الهواة العالمي موجوداً من قبل. كان اللاعبون مثل الإنجليزي تومي فليتوود، الياباني هيديكي ماتسوياما والأسترالي مين وو لي، من الهواة البارعين الذين اعتمدوا على إعفاءات الجهات الراعية لبدء مسيرتهم الاحترافية. كان فليتوود الوصيف في بطولة الهواة في كأس ووكر لعام 2008، وحقق ماتسوياما الفوز مرتين في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة، وأصبح أول ياباني يرتقي إلى المركز الأول في التصنيف العالمي للهواة، فيما شارك مين وو لي مرتين في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة، بما في ذلك تحقيقه المركز الثالث في عام 2017، وحقق المركز السادس رفقة منتخب أستراليا في بطولة العالم لفرق الهواة عام 2018.
كان مسار الهواة العالمي سيوفر لهؤلاء اللاعبين عضوية احترافية ومساراً واضحاً للمضي قدماٌ أثناء عملهم من أجل نقل مسيرتهم إلى جولتي بي جي أيه ودي بي ورلد.
وقال جاي كينينغز، الرئيس التنفيذي لجولة دي بي ورلد: "يسعدنا أن نقدم لأفضل اللاعبين الهواة فرصاً جديدة من خلال هذا المسار العالمي، جنباً إلى جبن مع شركائنا جولة بي جي أيه ونادي الجولف الملكي والعريق في سانت أندروز. تعد هذه المبادرة مثالاً رائعاً للفوائد التي تأتي من التحالفات والشراكات الاستراتيجية التي أقمناها عبر رياضة الجولف. يتمتع أفضل اللاعبين الهواة الآن بفرص مماثلة لتلك المتاحة لنظرائهم المحترفين، مع مسارات واضحة في جميع أنحاء العالم للمنافسة في نهاية المطاف على قمة اللعبة".
وأضاف: "هذا يكمل الفرص المتاحة للاعبين الجامعيين عبر جولة بي جي أيه، ولا يوجد مثال أفضل لفوائد هذا البرنامج من نجم كأس رايدر الأوروبي الشاب لودفيج أبيرج، الذي تشبث بكل فرصة جاءت في طريقه بكلتا يديه. نتقدم بالشكر إلى شركائنا وكل الجولات التي تجتمع معاً لجعل هذا الحلم حقيقة للجيل القادم من اللاعبين الهواة".
وقال مارتن سلامبرز، الرئيس التنفيذي لنادي الجولف الملكي والعريق في سانت أندروز: "يسعدنا العمل بالشراكة مع جولة دي بي ورلد وجولة بي جي أيه لإطلاق مسار الهواة العالمي. نحن نهتم بشدة بلعبة جولف الهواة، ويعد تطوير المسارات للاعبين الأكثر موهبة من مختلف مناطق العالم، إحدى أولوياتنا الأساسية. إنه مفتاح المستقبل المستدام لهذه الرياضة".
وأضاف: "نحن نواصل خلق الفرص لنخبة اللاعبين الهواة للتنافس على أعلى مستوى من خلال بطولاتنا الرائدة للهواة، ويوفر مسار الهواة العالمي للاعبين طريقاً لهم نحو صفوف المحترفين. ونحن نتطلع إلى رؤيتهم وهم يتقدمون في مسيرتهم الاحترافية، وسنستكشف الآن الفرص المتاحة لتقديم مسار مماثل للسيدات".
وقال جاي موناهان، مفوض جولة بي جي أيه: "يسعدنا أن نتعاون مع جولة دي بي ورلد ونادي الجولف الملكي والعريق في سانت أندروز، لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام في تعزيز المسار للرياضيين الهواة أثناء انتقالهم إلى فئة المحترفين. بناءً على نجاح البرنامج الجامعي لجولة بي جي أيه في السنوات الأربع الماضية، سيضمن مسارة الهواة العالمي أن يتمكن أفضل اللاعبين الشباب من جميع أنحاء العالم من شق طريقهم إلى أكبر مراحل الجولف بكفاءة أكبر من أي وقت مضى".
لكي يكون لاعبو الجولف الهواة مؤهلين للحصول على تصنيف مسار الهواة العالمي، يجب عليهم استيفاء المعايير التالية، وهي ألا يكون لاعباً حالياً في الفئة الأولى لدوري الجامعات الأمريكية، أن يكون عمره 20 عاماً على الأقل بحلول نهاية السنة التقويمية لفترة التصنيف ذات الصلة، كان ضمن أفضل 200 لاعب في التصنيف العالمي للهواة، واللاعبين المتواجدين خارج قائمة أفضل 200 لاعب بحلول نهاية فترة التسجيل، والذين ينتقلون بعد ذلك إلى قائمة أفضل 100 لاعب في التصنيف العالمي للهواة في أي وقت قبل انتهاء فترة التسجيل المتأخرة في الموسم ذو الصلة.
سيتم نشر التصنيف العالمي لمسار الهواة – استناداً إلى التصنيف العالمي للهواة كل أسبوع على صفحة التصنيف بعد فترة التسجيل، مع انتهاء التأهل في 13 أكتوبر 2024. تم تصميم التصنيف لتحديد وتصنيف نخبة اللاعبين الهواة الذكور (باستثناء لاعبي الفئة الأولى لدوري الجامعات الأمريكية) ليتنافسوا في البطولات المؤهلة بناءً على متوسط أدائهم في تلك البطولات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot