جوني ديب وطليقته.. تفاصيل محرجة بقاعة المحكمة

جوني ديب وطليقته.. تفاصيل محرجة بقاعة المحكمة


أدلى النجم الأميركي جوني ديب، الأربعاء، بأقواله بشأن اتهامات بأنه ضرب زوجته السابقة الممثلة أمبير هيرد، بعدما سخرت من وشم على جسمه، وذلك في اليوم الثاني من محاكمة بدعوى رفعها ضد صحيفة "ذي صن" البريطانية، بتهمة تشويه سمعته. وقد وصل الزوجان السابقان، كل على حدة، إلى المحكمة العليا في لندن مغطيين وجهيهما بوشاح.
وتنظر المحكمة على مدى 3 أسابيع في قضية "ذي صن" ومجموعة "نيوز غروب نيوز بيبرز" (أن جي أن) المالكة لها.
ويأخذ بطل سلسلة أفلام "بايريتس أوف ذي كارابيين" (57 عاما) على الصحيفة أنها أوردت في مقال نشرته في أبريل 2018 أنه ضرب زوجته السابقة الممثلة الأميركية أمبير هيرد، على أنه أمر مثبت. وقد ركزت محامية "أن جي أن" في أسئلتها خلال الجلسة على موضوع إدمان جوني ديب على المخدرات والكحول.
وأقر الممثل الأميركي بأنه "وقع في التجربة" في مارس 2013 بعد 160 يوما لم يعاقر خلالها الكحول، لكنه نفى ادعاء المحامية بأن يكون قد ضرب أمبير هيرد 3 مرات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/