جينيفر لوبيز تشارك سر توهج بشرتها على إنستغرام

جينيفر لوبيز تشارك سر توهج بشرتها على إنستغرام

شاركت المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز روتينها اليومي للحفاظ على جمال وتوهج يشرتها في منشور جديد على إنستغرام.وأوضحت لوبيز أن روتينها يتكون من 3 خطوات. وفي الفيديو، تبدأ بفرك كمية سخية من مصل من علامتها التجارية That JLo Glow على وجهها. وتصبح الخطوات التالية صعبة قليلاً، حيث تستخدم كريماً من علامتها التجارية وتضع مرطباً على عظام وجنتيها وذقنها وجبينها.
 
وتستخدم لوبيز نفس الكمية من البرونزر والهايلايتر (من معززات البشرة That Star Filter من JLo Beauty) بنفس الطريقة التفصيلية، مضيفة القليل من اللمعان إلى طرف أنفها وقوس كيوبيد.
 
وتُعجب لوبيز، التي ترتدي رداءاً فخماً وأقراطاً ذهبية في الفيديو، بعملها في نهاية المقطع وتعطي الكاميرا بعض الوضعيات المميزة، بحسب موقع ياهو.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/