حالة نادرة تهدد شابة بانفصال جمجمتها

حالة نادرة تهدد شابة بانفصال جمجمتها


بدأت شابة بريطانية تعاني من مجموعة من الحالات النادرة، بجمع التبرعات لإجراء عملية جراحية لوقف مشاكل المفاصل التي تقول إنها حولت حياتها إلى جحيم لا يطاق.
تعاني إميلي بلفور، 23 عاماً، من حالة تهدد بخطر انفصال رأسها عن جسمها من الداخل، وانفجار جزء من دماغها في جمجمتها.

وأجبرت هذه الحالة، الشابة، على تعليق دراستها في الأدب الإنجليزي في الجامعة، حيث تحاول جاهدة جمع 150 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 200 ألف دولار أمريكي، لإجراء جراحة في الولايات المتحدة لتثبيت هيكلها العظمي.

وقالت إميلي متحدثة عن حالتها الصعبة: “ أغاني من آلام مستمرة في العضلات، وإرهاق شديد، وعدم ثبات في المفاصل. لقد تدهورت حالتي لدرجة أنني لا أتمكن من القيام بأي شيء إذا لم آخذ مسكنات الألم”

وأدى حادث تزلج على الجليد في الرابعة عشرة من عمرها، إلى عدد من الحالات الصحية المزعجة، مما جعل إميلي تتحول من مراهقة نشطة، تحب الباليه والتزلج وركوب الدراجات، إلى فتاة لا تمارس أي نوع من النشاط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/