حسين فهمي يشارك بـ(حتى لا يطير الدخان) في رمضان المقبل

حسين فهمي يشارك بـ(حتى لا يطير الدخان) في رمضان المقبل

تعاقد الفنان القدير حسين فهمي على المشاركة في بطولة مسلسل "حتى لا يطير الدخان" عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبدالقدوس، وبطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل. والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، حيث يجسد فهمي شخصية مؤثرة في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

ويعقد مصطفى شعبان والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل جلسات عمل مكثفة حاليا لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، فضلا عن اختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر إعلان أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مصطفى شعبان قدم في رمضان الماضي، مسلسل "أبو جبل"، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي وحسن حسني وعايدة رياض وسناء شافع.

وينتظر الفنان حسين فهمي عرض مسلسله "السر"، الذي يشارك في بطولته مايا نصري، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وعهدي صادق، وعلا رامي، وعدد كبير من الشباب، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/