حسين فهمي: واقع جديد للسينما المصرية والعربية

حسين فهمي: واقع جديد للسينما المصرية والعربية


بتحفظ كبير، كشف الفنان المصري القدير حسين فهمي عن جوانب من رؤيته الفنية لقيادة الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
ويترأس فهمي، الذي يعد أحد أبرز الفنانين المصريين على مر التاريخ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي ستجرى نسخته رقم 44 في الفترة بين 26 نوفمبر و10 ديسمبر المقبلين.
ويطمح رئيس المهرجان إلى نقل صورة مشرفة للسينما المصرية والعربية إلى العالم، عبر شاشات قاعة أوبرا القاهرة.
وفي حديث خاص لموقع "سكاي نيوز عربية"، أكد فهمي الذي يقود واحدا من أبرز المهرجانات في المنطقة العربية، أنه مؤمن جدا بضرورة التركيز على القضايا الإنسانية. وقال فهمي على هامش مشاركته في مهرجان كان السينمائي، من 17 إلى 28 مايو الجاري، أن تعيينه للمرة الثانية رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي يدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه لخدمة بلده.
وأضاف النجم المصري: "أنا متواجد حاليا في كان من أجل البحث عن لجان التحكيم واختيار الأفلام العالمية الجيدة التي تستحق أن تشارك في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة، التي تطمح مصر تقديم أفضل ما لديها بها، في ظل التغييرات التي تشهدها السينما العالمية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/