حصيلة الوفيات تتخطى الألفين في إسبانيا

حصيلة الوفيات تتخطى الألفين في إسبانيا

سجلت اسبانيا 462 وفاة خلال 24 ساعة بسبب فيروس كورونا المستجد، ما يرفع العدد الاجمالي للوفيات إلى 2182، وفق حصيلة أعلنتها السلطات أمس.
 وتضاعف عدد الوفيات أكثر من مرتين خلال ثلاثة أيام في ثاني أكثر بلد تضررا بكوفيد-19 في أوروبا بعد إيطاليا.
وتجاوز عدد الإصابات المؤكدة عتبة 30 ألفا ليبلغ 33089 مقابل 28572 اصابة الأحد، في حين يزيد البلد من قدرته على اجراء الفحوصات.
ووفق أرقام وزارة الصحة، تعافى 3555 شخص من المرض، في حين أن 2355 مصابا في العناية المركزة. ومنطقة مدريد هي الأكثر تضررا، اذ سجلت ما يربو عن 10 آلاف إصابة و1200 وفاة.
وفي مسعاها لإيقاف انتشار الوباء، أعلنت حكومة بيدرو سانشيز حال الطوارئ يوم 14 آذار/مارس، ما سمح لها بإقرار حجر منزلي شـــــبه تــــام للسكان يمكن أن يمدد حتى 11 نيسان/ابريل.
ولا يمكن للإسبان (46 مليون نسمة) مغادرة منازلهم إلا بمفردهم ومع الإبقاء على مسافة أمان، وذلك لشراء مواد غذائية أساسية أو للعمل، في حال لم يتمكنوا من العمل من المنزل، أو للتجول بكلابهم لفترة قصيرة.
 


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/