حفرا نفقًا بفرشاة أسنان للهروب من السجن

حفرا نفقًا بفرشاة أسنان للهروب من السجن

في واقعة صادمة ونادرة من نوعها، تمكن سجينان في الولايات المتحدة من حفر نفق والهرب من السجن حتى يتناولا الفطائر في مطعمهما المفضل “آي هوب».
وهرب السجينان “ارلي نيمو” 43 عامًا وجون غارزا 37 عامًا من سجن في فرجينيا، إذ تم اكتشاف هروبهما عند العد الروتيني للسجناء.
ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سارعت السلطات في البحث عنهما في كل مكان، وبعد مطاردة استمرت 9 ساعات، عُثر على الثنائي الهارب الساعة الـ4:20 صباح يوم الثلاثاء، في مكان لم يتوقعه أحد.
وأشارت التقارير إلى أن السجينين قد وجدا نقطة ضعف في تصميم جدران السجن، واستخدما أدوات بدائية الصنع مصنوعة من فرش أسنان وأجزاء معدنية لحفر نفق في الجدار. وبعد اختراق جدارين داخل السجن، تسلق السجينان السور الخارجي المحيط بالسجن وهربا، إلا أنه بمجرد حصولهما على حريتهما المؤقتة، قطع السجينان 6.6 أميال وصولاً إلى مطعم “آي هوب”، حيث طلبا فطائر “بان كيك”، قبل اعتقالهما.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/