حفل النخبة في إقامة دبي يحتفي بالكوادر الإدارية والوظيفية

حفل النخبة في إقامة دبي يحتفي بالكوادر الإدارية والوظيفية


كرّمت إقامة دُبيّ عددا من الكوادر الإدارية والوظيفية التي أسهمت في وصول الإدارة العامة إلى مستوى النُّخبة.
حضر التكريم، الذي أقيم أمس الأول، كل من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وسعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وسعادة هالة بدري، المدير العام لهيئة دبي للثقافة والفنون، والدكتور هزاع خلفان النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للتميز الحكومي. وانطلق "حفل النُّخبة" لأول مرة بحضور 2000 شخص، مستعرضًا مسيرة 18 عامًا من التطوير والإنجازات التي حققتها الإدارة منذ 2006، مُبرزًا الكفاءات المتميزة التي ساهمت في النجاحات المحلية والإقليمية.

وتضمن الحفل تكريماً خاصاً للفريق ضاحي خلفان والفريق محمد أحمد المري، والفريق الإشرافي "اللجنة العُليا" في الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدبي، وفرق محاور ومعايير منظومة التميز الحكومي، وأوسمة دبي للتميز الحكومي، وفرق الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية للعامين 2023 و2024، وفئة التميز الوظيفي للجوائز. وأكد الفريق ضاحي خلفان، في كلمته، نجاح الفريق محمد المري في تحسين الإجراءات، مما عزز تجربة المسافرين وأكد تفرد وتميز أداء إقامة دبي.

من جانبه ثمَّن سعادة الفريق محمد أحمد المري، دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وتوجيهات سموه لتحقيق الأهداف الإستراتيجية مثنيا على جهود معالي الفريق ضاحي خلفان.

وقال: "مثلت جوائز دبيّ للتميز في 2006 حافزاً كبيراً لنا، وكنا بحاجة لتحسينات جوهرية، فجاءت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورؤيته كمؤشر للتفوق، إلى جانب دعم الفريق ضاحي خلفان لنا كان حاضراً بشكل بارز." وأضاف: "تحسين البنية التحتية وتطوير التقنيات وتفعيل قنوات التواصل لتحقيق النُّخبة، جعلنا نتقدم نحو القمة بفضل التوجيهات والدعم المستمرين." واستعرض سعادته خلال كلمته جهود الإدارة العامة على مدى 18 عاماً، مركّزاً على تعزيز الكفاءات الوطنية ببرامج تدريب مستمرة لتحسين مهاراتهم وكفاءاتهم، وتعزيز الرقابة والمتابعة للخدمات المقدمة عبر فحص دوري للأداء وتقييم النتائج لضمان الجودة والفعالية ، لافتا إلى أن دعم التوطين وتوسيع الشراكات كان لهما دور بارز. وأشار إلى التركيز على التطور المستمر والابتكار في الخدمات الرقمية والذكاء الاصطناعي، من خلال إستراتيجيات تعتمد التكنولوجيا الحديثة وأفضل الممارسات العالمية لتحسين كفاءة العمليات وتوفير تجارب متميزة للمتعاملين ، لافتا إلى الإنجازات مثل جوائز ستيفي للابتكار ومبادرة مختبرات 360.

واستعرض سعادة الفريق المري جهود الإدارة العامة على مدى 18 عاماً في تعزيز الكفاءات الوطنية عبر برامج تدريب مستمرة، وتعزيز الرقابة والمتابعة، ودعم التوطين، وتوسيع الشراكات، وتبني التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي. واستعرضت "إقامة دبي" خلال الحفل، إنجازاتها والجوائز النوعية المحققة في العام الماضي والنصف الأول من 2024، منها جائزة ستيفي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفئات الابتكار الحكومي والمالي، والقيادة المبتكرة، ومبادرة "مختبرات 360". كما تم الإعلان عن فوز الإدارة بثلاث جوائز من جامعة الملك عبدالعزيز، والمؤسسة العلمية للاختراعات، ومؤتمر جنيف الدولي للاختراعات عن مشروعَي "سعف" و"المختبر الأمني"، وجائزة سيدات الإمارات للملازم أول أمينة الهاشمي، والمدنية صالحة عبيد.

وفي ختام الحفل، كرّم معالي ضاحي خلفان تميم، سعادة الفريق محمد أحمد المري تقديراً لجهوده في تعزيز بيئة العمل والابتكار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot