حقن البوتوكس تعالج التبول اللاإرادي

حقن البوتوكس تعالج التبول اللاإرادي


يقول الخبراء إن مادة البوتوكس تساعد على علاج مشكلة يعاني منها الكثيرون، حيث تمنع حقن البوتوكس في المثانة التبول اللاإرادي.
البوتوكس، المعروف باسم حقنة إزالة التجاعيد للوجه، يوقف التقلصات العشوائية لعضلات المثانة التي يمكن أن تسبب التسرب في ما يصل إلى تسع حالات من كل عشر حالات، وهو فعال للغاية في علاج هذه المشكلة.

ويقول مجموعة من كبار المتخصصين في المملكة المتحدة إن هذا مجرد واحد من مجموعة من العلاجات التي يفوتها المرضى دون داع، بسبب ندرة عيادات الرعاية النهارية. ويقدر الخبراء أن بعض العلاجات، مثل أجهزة التحفيز الكهربائي التي تستهدف الأعصاب في المثانة والأمعاء، يتم تقديمها لواحد فقط من المصابين.

ويقول البروفيسور تشارلز نولز، جراح القولون والمستقيم في جامعة كوين ماري بلندن والمؤلف الرئيسي للتقرير "إنه تحدٍ كبير في حث هؤلاء المرضى على طلب المساعدة في المقام الأول بسبب الإحراج، ولكن إذا تمت إحالتهم للعلاج، فغالبًا ما يكونون عالقين في أسفل القائمة خلف مرضى السرطان". وتشير التقديرات إلى أن 40%من النساء سيعانين من سلس البول في حياتهن، وكذلك واحد من كل عشرة رجال، ويمنع الخوف والإحراج الكثيرين من مغادرة المنزل، مما يحد بشكل كبير من نوعية حياتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot