(حكايات بنات) .. ببطلات جديدات

(حكايات بنات) ..  ببطلات جديدات

بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الثلاثة الماضية، أعلن المؤلف المصري محمد أيمن راضي عن انتهائه من كتابة الجزئين الرابع والخامس من مسلسل (حكايات بنات) بمشاركة عدد من الكتّاب في ورشة ضمت كلاً من أحمد شوقي، نهال سماحة، محمد عبدالعزيز وأحمد بدر.
وفيما قررت الشركة المنتجة، في الجزئين الرابع والخامس من المسلسل الاستعانة بـ4 بطلات جديدات للعمل، أعربت الفنانة ميرنا نورالدين عن سعادتها بالانضمام إلى فريق العمل، إلى جانب كل من هاجر أحمد، هند  عبدالحليم وأسماء جلال.وبالفعل، دخل الجزء الرابع إلى بلاتوهات التصوير، في سباق مع الزمن، ليكون جاهزاً للعرض، في موسم درامي قريب، لم يتم تحديده بعد، وهو يحكي قصة 4 بنات مع المواقف الحياتية.
المسلسل عرض الجزء الأول منه العام 2012، وشارك في بطولته كل من حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمي ورجاء الجداوي ومها أبوعوف وعمرو صالح، وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت.
أما الجزءان الثاني والثالث، فعرضا في العام 2017، مع تغييرات في البطلات، حيث شارك في بطولتهما كل من دينا الشربيني وصبا مبارك وإنجي المقدم وندا موسى وأحمد العوضي وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح، فيما أخرجه مصطفى أبوسيف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/