حكاية حسام عاشور.. من الظالم والمظلوم؟

حكاية حسام عاشور.. من الظالم والمظلوم؟

تلقى عشاق الأهلي المصري مفاجأة غير متوقعة بإعلان إدارة النادي عن عدم استمرار لاعب الوسط حسام عاشور مع الأحمر ، ورحيله عن الفريق بداية من الموسم المقبل.
جاء البيان الذي أصدره النادي القاهري، بمثابة الصدمة لقائد الفريق، حسام عاشور، بالإعلان عن رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر في الاستغناء عن خدمات اللاعب، بداعي عدم الحاجة إلى جهوده مع الفريق في الفترة المقبلة.
ولا شك أن غياب اللاعب الدولي السابق عن المشاركة أساسياً مع الفريق تحت قيادة فايلر، يوضح أن ما تم الإعلان عنه كان شيئاً منطقياً، خاصة مع وصول عاشور إلى عمر 34 عاماً.
ويعد لاعبي خط الوسط الأكثر ركضاً في أي فريق، وفقاً للواجبات التي يقوموا بها في الناحيتين الدفاعية والهجومية، بينما كان يعد حسام عاشور بمثابة العنصر الأساسي في تشكيلة الأهلي المصري في السنوات الأخيرة مع جميع المدربين الذي تولوا قيادة الفريق، وبالتحديد بداية من الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه.
ورغم اقتناع بعض مشجعي الأهلي بأن الاستغناء عن عاشور يعد أمر منطقياً، إلا أنه في الوقت نفسه يأمل الجمهور، ألا يخوض اللاعب تجربة أخرى مع أي فريق آخر، وأن تظل مسيرته فقط داخل أسوار القلعة الحمراء.
وقدمت إدارة الأهلي 4 عروض مغرية للاعب الملقب بـ المسمار ، من اجل إقناعه بعدم الانتقال إلى أي فريق آخر، وهي تكريمه في مهرجان اعتزال سيُخصص له مبالغ مالية كبيرة جدا ستعود على اللاعب، إضافة إلى العرض الثاني وهو العمل فورا في قناة الأهلي، والثالث يخص الموافقة على أي منصب إداري يرغب في التواجد به داخل النادي، إلى جانب تحمّل النادي كل النفقات الخاصة بأي تجارب يرغب اللاعب في خوضها في أي دولة أوروبية، في الفترة المقبلة.
وتبدو إدارة الأحمر في موقف صعب، خاصة مع تمسك فايلر في عدم الاعتماد على خدمات عاشور، وفي الوقت نفسه تأمل أن تكرم اللاعب بأفضل طريقة، خاصة مع تاريخه الرائع مع النادي على مستوى الألقاب، أو من ناحية الالتزام ومسيرته المميزة مع الفريق.
وحقق حسام عاشور 36 بطولة مع الأهلي، بواقع 12 بطولة دوري، و3 ألقاب في كأس مصر، و5 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا، و5 ألقاب في كأس السوبر الأفريقي، ولقب واحد في كأس الاتحاد الأفريقي، و10 ألقاب لكأس السوبر المصري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot