حكم بحبس راعي أغنام اعتدى على والدته

حكم بحبس راعي أغنام اعتدى على والدته

قضت محكمة مصرية، برفض الاستئناف وتأييد حكم الحبس لمدة عام لراعي أغنام في واقعة تداول فيديو يظهر خلاله المتهم وهو يعتدي بالضرب على والدته المسنة، 97 عامًا ويأمرها بجلوس القرفصاء.
كانت محكمة الجنح، قد عاقبت المتهم في 6 ديسمبر - كانون الأول الماضي، بالحبس لمدة سنة، في واقعة التعدي على والدته، والتي أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ذوو المتهم صوَّروا الواقعة المتداولة منذ شهر لإرسالها لأشقائه؛ لنجدة المجني عليها.وأثار فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يعتدي على والدته بالضرب باستخدام أداة حادة، غضبًا واسعًا في مصر.
ويُظهر الفيديو المتداول سيدة طاعنة في السن وابنها الذي يعتدي عليها بأداة حادة تستخدم في الإمساك بالفحم وهو مشتعل "ماشة"، وهي تتوسل إليه بأنها لن تكرر ما يُعاقبها بسببه.
 
وتحركت السلطات بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، وألقت القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة كما هو ظاهر في المقطع المصور.
وكشفت النيابة أنها استمعت لشهادة المجني عليها البالغة من العمر 97 عامًا، والتي أكدت أن ابنها يعتدي عليها باستمرار.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/