حماس وتشويق في اليوم النهائي لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

حماس وتشويق في اليوم النهائي لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم


تجمع محبو الجولف من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في نادي أبوظبي للجولف استعدادًا لنهائيات بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للعام 2020.
وتمتع الحضور بالنشاطات المتنوعة التي قدمتها قرية البطولة، حيث استعرضت مجموعة تريك شوت بويز مهاراتها وحيلها المذهلة بالتعاون مع أعضاء برنامج صقور المستقبل برعاية إتش إس بي سي، حيث قاموا معاً بعروض ترفيهية باستخدام كرات الجولف، وشجعوا الجمهور على المشاركة معهم.  وخلال أيام البطولة، زارت الجماهير جناح مجلس أبوظبي الرياضي، الذي قدم عرضاً تعريفياً لأبرز الفعاليات والأحداث الرياضية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي على مدار العام، وهو ما يتماشى مع مكانتها المرموقة بصفتها وجهة عالمية للرياضة. وقدم الجناح فرصة للزوار باختبار مستوى صحتهم ولياقتهم البدنية.
وقد ركزت قرية البطولة هذا العام على العروض الترفيهية العائلية، وشاركت أعداد ضخمة من الزوار في تحدي المليون خطوة، الذي يشجع الجماهير الحاضرة على ممارسة رياضة المشي واتباع أسلوب حياة صحي. وشهدت المساحة المخصصة لعملاء “إتش إس بي سي”، إقبالاً كبيراً من الحضور، والتي توفر العديد من خدمات العناية الشخصية والراحة والاستجمام. وعلق أحد الزوار من المملكة المتحدة، ستيف انجليس:  “إنها المرة الأولى التي أحضر فيها لمتابعة هذه البطولة، ولقد حظيت بأسبوع رائع بكل المقاييس. ولقد استمتعت جداً بالعروض التي تقدمها قرية البطولة، حيث شارك طفلي بالعديد من التحديات والأنشطة الترفيهية التي أحبها. كما أنني متشوق لمتابعة أداء اللاعبين على ملعب الجولف، ومعرفة اللاعب الفائز باللقب لهذا العام.»
ومع ختام بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ستقدم القرية عروضاً موسيقية رائعة في تمام الساعة 5:30 مساء، وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بهذه الأجواء الجميلة والطقس الأمثال لقضاء أمسية مذهلة مع إطلالات خلابة على ملاعب الجولف. وتقام البطولة التي تستضيفها أبوظبي سنوياً منذ عام 2006، وارتقت في العام الماضي لتقام ضمن جولات سلسلة رولكس، التي تعد واحدة من أبرز بطولات الجولة الأوروبية للجولف، بقيمة جوائز 7 ملايين دولار أمريكي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/