حمدان بن راشد الطبية تنظم سلسة ندوات عن الأمراض غير السارية

حمدان بن راشد الطبية تنظم سلسة ندوات عن الأمراض غير السارية

تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية سلسلة من الندوات العامة عبر تقنية الإتصال المرئي لمناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالأمراض غير السارية بمشاركة نخبة من الأطباء المختصين في الدولة .
وتسلط الندوة الأولى - التي ستعقد غدا " الثلاثاء " بالتعاون مع شركة "نوفارتس" العالمية للأدوية على موضوع التعايش مع قصور القلب - وذلك بالتزامن مع الإحتفال باليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر من كل عام .
وسيتحدث في الندوة الدكتور عارف عبد اللطيف الملا رئيس معهد القلب رئيس قسم أمراض القلب بمدينة شخبوط الطبية وتديرها الدكتورة نوشين بازارجاني استشارية أمراض القلب نائبة رئيس الإتحاد العالمي للقلب رئيسة مجموعة عمل الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية جمعية الإمارات لأمراض القلب.
وأشاد سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بموضوع الندوة وتخصيصها كندوة عامة يستطيع المجتمع بجميع فئاته المشاركة فيها وتوجيه الإستفسارات للمحاضرين والتواصل المباشر مع الإلتزام بمعايير السلامة وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة في الحفاظ على التباعد الإجتماعي للحد من انتشار فيروس "كوفيد-19" .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot