حملة في الشارقة للتوعية باضطراب طيف التوحد

حملة في الشارقة للتوعية باضطراب طيف التوحد


ينظم مركز الشارقة للتوحد طوال أبريل شهر الجاري حملته التوعوية الخاصة باضطراب طيف التوحد تحت شعار مشاركة كاملة وتطلق الحملة بالتزامن مع الاحتفاءِ باليوم العالمي لاضطراب طيف التوحد الذي يصادف الثاني من ابريل سنويا.
ونظراً للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا ستقتصر فعاليات الحملة هذا العام على الرسائل الموجهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية والإلكترونية.
و أكدت الدكتورة سهام الحميمات مدير مركز الشارقة للتوحد أن الهدف الرئيسي للحملة توعية أبناء المجتمع بقضايا الأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد وأهمية دمجهم والحفاظ على حقوقهم كاملة .
واوضحت ان شعار الحملة هذا العام ينبثق من الشعار الذي تبنته الأمم المتحدة وهو "الانتقال إلى مرحلة الرشد" حيث يلفت الانتباه إلى قضايا مهمة مرتبطة بالانتقال إلى مرحلة البلوغ والرشد وحق المشاركة الكاملة في تقرير المصير المجتمعي وصنع القرار وتحصيل العلم بعد مرحلة التعليم الثانوي بالإضافة إلى العمل والعيش المستقل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/