حميد النعيمي يؤكد حرص عجمان على استقطاب الاستثمارات الأجنبية وفتح الأبواب أمام المستثمرين كافة

حميد النعيمي يؤكد حرص عجمان على استقطاب الاستثمارات الأجنبية وفتح الأبواب أمام المستثمرين كافة

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن حكومة عجمان تولي أهمية خاصة لجذب الاستثمارات الأجنبية وفتح الأبواب أمام المستثمرين كافة لتحقيق المصالح المشتركة للجانبين والمشاركة في النهضة الاقتصادية والحضارية والسياحية والتجارية والتعليمية والصحية التي تشهدها عجمان وتوفير كل الضمانات وتهيئة المناخ المناسب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان الحاكم امس بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السموحاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية.. الدكتور محي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي والوفد المرافق له حيث تم استعراض أحدث التطورات وما حققته مجموعة ثومبي من تقدم خاصة في القطاعين الأساسيين للمجموعة وهما التعليم الطبي والرعاية الصحية والأبحاث.

وأشاد سموه بجهود مجموعة ثومبي في دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة وما تقوم به من تنفيذ وإنشاء مشاريع حيوية تلبياحتياجات المواطنين والمقيمين من خلال منظومة طبية متكاملة.

وأطلع سموه على التقدم الذي أحرزته جامعة الخليج الطبية والمستشفيات الأكاديمية التسع التابعة لشبكة مستشفيات ثومبي وكذلك 15 عيادة ثومبي و5 مختبرات ثومبي وحوالي 60 منفذًا لصيدلية ثومبي بالإضافة إلى الخطط الاستراتيجية للمجموعة لعام 2020 وتطوراتها.

كما استمع سموه إلى مستجدات مدينة ثومبي الطبية “ ثومبي ميديسيتي” التي تم إطلاقها مؤخرًا – والتي تعد مركزاً إقليمياً للتعليم الطبي المتطور والرعاية الصحية والأبحاث.و أعرب سعادة محي الدين ثومبي عن شكره الجزيل وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان لدعمه المتواصل الذي ظل يقدمه لمجموعة ثومبي .

الجدير بالذكر أن مجموعة ثومبي تخدم المرضى من 175 جنسية وينخرط فيها طلاب من 86 جنسية ولديها فريق من الموظفين من أكثر من 50 دولة.حضر اللقاء حمد راشد النعيمي مدير الديوان وطارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/