حنان مطاوع: نفتقد لمؤسسات تستطيع أن تصنع النجم

حنان مطاوع: نفتقد لمؤسسات تستطيع أن تصنع النجم

اعتبرت الفنانة المصرية حنان مطاوع أن وجود مؤسسات تستطيع أن تصنع النجم، مهمة جداً في الوسط الفني، مضيفة: (نفتقد في مصر تواجد هذ النوع من المؤسسات، رغم أهميتها في دعم المسيرة الفنية)، مشيرة إلى أنها تحاول تعويض ذلك من خلال حصولها باستمرار على (كورسات) تمثيل، لتنمية موهبتها، إضافة إلى وجود مستشارين ذوي خبرة تثق في آرائهم منهم والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي وزوجها المخرج أمير اليماني.

في الجانب الفني، لفتت مطاوع إلى أنها تعيش سعادة غامرة هذه الأيام، بسبب النجاح الذي حققه أخيراً مسلسل (أمل حياتي)، والذي قامت ببطولته ضمن سلسلة حكايات مسلسل الدراما الاجتماعية الذي يحمل عنوان (إلا أنا)، وشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد وسلوى عثمان، مشيرة إلى أن سر نجاح هذا المسلسل مع الناس، هو صدق الشخصيات، خصوصاً أنه مستوحى من الواقع.

كما أشادت بتجربتها في (أمل حياتي) قائلة: (متحمسة جداً لهذه النوعية من الدراما، وسبق وقدمتها في مسلسل (نصيبي وقسمتك)، فالحكايات الإنسانية تكون دائماً قريبة من الناس).
وفي جانب فني آخر، كشفت مطاوع عن تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان 2021، يحمل اسماً موقتاً (ضربة معلمة)، وقالت: (المسلسل في مرحلة الكتابة، وعناصره لم تكتمل بعد، ويتكون من 30 حلقة).

وعن مسلسل (القاهرة كابول)، ومشاركتها فيه، قالت حناع مطاوع: (أعتبره من الأعمال المهمة التي شاركت فيها، ويضم عناصر أكثر من رائعة، سواء في الكتابة أو الإخراج أو التمثيل، وقد انتهيت من تصوير معظم مشاهدي، والتي تجمعني بالفنان الكبير نبيل الحلفاوي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot