حنين عبدالفتاح تشارك في المسلسل اللبناني (شتي يا بيروت)

حنين عبدالفتاح تشارك في المسلسل اللبناني (شتي يا بيروت)

تشارك الفنانة حنين عبدالفتاح في المسلسل اللبناني "شتي يا بيروت"، الذي تنتجه شركة الصباح أخوان، وهو من تاليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان.
مسلسل "شتي يا بيروت" اجتماعي معاصر، أحداثه مستوحاة من الواقع يتكون من 30 حلقة، ويناقش 3 قضايا هي الانتقام والثأر والفقدان، حيث يتناول العمل فكرة الثأر واﻻنتقام من خلال شقيقين يمثلان الخير والشر.

يشارك في البطولة كلّ من عابد فهد، ديمة بيّاعة، سامر إسماعيل، عبده شاهين، فادي أبي سمرا، فايز قزق، رامز إلأسود، إلسا زغيب، إيناس زريق، زينة مكي، لين غرّة، وغيرهم.
تدور أحداث المسلسل حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب سواء أب أو أم أو شريك في إطار من التشويق والإثارة.

جدير بالذكر أن اآخر أعمال حنين عبد الفتاح كانت مشاركتها في مسلسل "لعبة الموت"، بطولة عابد فهد، سيرين عبد النور، ماجد المصري وآخرون، ومن إخراج الليث حجو، وتأليف ريم حنا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/