حيلة تستخدمها كيت ميدلتون عند ارتداء أحذيتها

حيلة تستخدمها كيت ميدلتون عند ارتداء أحذيتها


تشتهر أزياء أميرة ويلز كيت ميدلتون بأنها مزيج من الملابس الفاخرة والأزياء التقليدية مع عناصر وإكسسوارات راقية مرتبطة بمنصبها الملكي، وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، تتطلع كيت إلى المزيد من الخيارات الراقية.
وتضم مجموعة الأحذية التي تمتلكها أميرة ويلز علامات تجارية فاخرة من قبيل Jimmy Choos و Rupert Sanderson's و Gianvito Rossi و L.K. ومع ذلك، فإن ما قد لا يدركه محبو أسلوب كيت هو أن مقاس حذاء الأميرة يختلف بين كل هذه العلامات التجارية.

وتشتري كيت حذاءها بثلاثة أحجام مختلفة: 5 و5.5 و6. والسبب وراء ذلك بسيط للغاية: الراحة.  ويختلف مقاس حذاء كيت من علامة تجارية إلى أخرى، على سبيل المثال، صندلها ذو الكعب العالي من Jimmy Choo يبلغ 5.5، بينما يبلغ مقاس حذائها ذو الكعب العالي من Rupert Sanderson 5. أما مقاس صندلها من L.K. Bennett فيبلغ 6. ومن المحتمل أن تقوم كيت بزيادة قياس أحذيتها وصنادلها ذات الأربطة حيث من المرجح أن يتم استخدامها في الطقس الأكثر دفئاً، وبالتالي فإن الحجم الأكبر يساعد على تجنب الشعور بعدم الراحة من القدمين المتورمتين، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/