حيلة ذكية لصنع بيض مخفوق مثالي بمكوّن سري

حيلة ذكية لصنع بيض مخفوق مثالي بمكوّن سري

البيض المخفوق طبق أساسي على وجبة الفطور بالنسبة للكثيرين بسبب سهولة تحضيره وفوائده الغذائية العديدة.
ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتحضير طبق شهي ومغذي من البيض المخفوق، ولكن هناك الكثير من الجدل حول طريقة طهي البيض المخفوق والحصول على أفضل النتائج.
ويمكنك تحضير البيض المخفوق في مقلاة على النار، في حين يفضل آخرون تحضيره في الميكروويف، لكن أحد الطهاة أوضح أننا نقوم بذلك بشكل خطأ في كلتا الحالتين، لأننا نغفل عنصرًا رئيسيًا لنقل طبق البيض المخفوق إلى المستوى التالي، والسر يمكن في المايونيز.

ويملك عالم الغذاء ألتون براون بعضاً من الخبرة عن الطهي، ويقول إنه يجب علينا إضافة ملعقة صغيرة من المايونيز وملعقة صغيرة من الماء قبل خفق البيض.
ويشرح براون "بما أن البيض المخفوق هو في الأساس مستحلب، لماذا لا نقوم بتحسين قوامه باستخدام مستحلب آخر". كما يقول ألتون إن البهارات موجودة فقط لإعطاء البيض ملمساً حريرياً ولن تضيف الكثير عندما يتعلق الأمر بقوام البيض.
وفي السابق، شارك الشيف الشهير جوردون رامزي نصائحه الخاصة حول البيض المخفوق، وقال إن الأمر كله يتعلق بدرجة الحرارة، وقال "السر يكمن في طهي البيض بشكل أبطأ، جرب طهي البيض بشكل بطيء جداً، وستحصل على أفضل بيض تناولته على الإطلاق".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/