خبير اقتصادي يتوّقع طلباً قوياً على العمالة الماهرة في الإمارات خلال 2020

خبير اقتصادي يتوّقع طلباً قوياً على العمالة الماهرة في الإمارات خلال 2020

توقع خبير اقتصادي ارتفاع معدلات النمو والطلب على العمالة الماهرة في دولة الامارات خلال عام بفضل قوّة الاقتصاد المحلي واستقراره ، وقال حمزة كولانغاروكاث، المدير التنفيذي لشركة سنترال لخدمات التوظيف    CBRS بأن  سوق الوظائف يشهد طلباً متزايداً في الإمارات العربية المتحدة مع بداية عام 2020. وتوقع بأن  يحظى المدراء التنفيذيين من ذوي المهارات المتعددة على أكبر درجة من التقدير. وصرح قائلاً: “نقوم بتوظيف كبار المدراء التنفيذيين والمدراء لكل من المؤسسات العامة والخاصة في  مختلف أنحاء دولة الإمارات سواء في مجالات الطاقة أو الخدمات . مُضيفاً: “يبحث أصحاب العمل عن مرشحين لديهم معرفة قوية بالأنظمة والعمليات ولديهم تاريخ في تخفيض التكاليف وتحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية المطلوبة والخبرة المتنوعة». وأوضح: “نظراً إلى العدد المُتزايد من المشاريع في أبوظبي ودبي معرض اكسبو 2020 فمن المتوقع استمرار الطلب على المواهب التنفيذية ذات الخبرة في حين يحتاج القطاع الطبي المتطور إلى أطباء وممرضين والطواقم الطبية».

وقال كولانغاروكاث: “واجهت شركة CBRS، التي تمّ تأسيسها في عام 2005، صعوبات كبيرة حيث كانت البداية بمشروع واحد فقط، ونفخر بأنها تعمل في الوقت الحاضر على أكثر من 18 مشروعاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى خدمات الاستعانة بمصادر خارجية وتوفير القوى العاملة المؤقتة، ندير أيضاً عيادات الإسعافات الأولية في أبوظبي. كما تملك الشركة اليوم أكثر من 72 مشروعاً للتمريض تمّ ترخيصها جميعاً من قبل وزارة الصحة. « وصرّح قائلاً: “سعياً لتوفر السهولة والكفاءة للباحثين عن عمل وأصحاب العمل على حدٍّ سواء، أعلنت الشركة عن إطلاق Jobsbook ، وهي منصة على موقع الفيسبوك مصممة حصرياً للمواهب. ويُسعدنا أن يقوم أحدث دليل وظائف لدينا باستخدام منهجيات الذكاء الاصطناعي لمطابقة الباحثين عن عمل مع أدوارهم المحتملة، وهو أداة فعالة لتسهيل التواصل الجيد». وأشار السيد كولانجاروكاث إلى أن أفضل المواهب التي تمّت ملاحظتها تأتي من الهند والأردن وإفريقيا وأوروبا، كاشفاً عن توظيف حوالي 200 شخص في مناصب عليا في عام 2019 وحده.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/