ختام تمهيدي المرموم لهجن أبناء القبائل

ختام تمهيدي المرموم لهجن أبناء القبائل

اختتمت على ميدان المرموم لسباقات الهجن، أمس فعاليات نسخة العام 2023 من تمهيدي المرموم، تحت تنظيم وإشراف نادي دبي لسباقات الهجن، ورسمت المطايا في سن اللقايا واليذاع المملوكة لهجن أبناء القبائل، لوحة الختام من خلال أربعة أشواط في سن اللقايا لمسافة خمسة كم، ومثلها في سن اليذاع لمسافة أربعة كم.
وكان الناموس في أول تحديات يوم الختام من نصيب “الحساسه” التي أهدت صدارة اللقايا البكار في الشوط المفتوح، والتوقيت الافضل في سن اللقايا الى مالكها سلطان سالم نايع سالم الغفلي وذلك بعد ان وصلت لخط النهاية في زمن وقدره 7:28:0 دقيقة .
 
وذهب الناموس الثاني في سن اللقايا والمخصص للقايا الجعدان المفتوح إلى “كرار” بألوان شعار محمد حميد راكان نجيم الوهيبي والذي ظفر بالصدارة في توقيت وقدره 7:33:8 دقيقة .
ورسم شعار مطر راشد علي مفتاح الشامسي لوحة التألق من خلال الشوط الثالث للقايا البكار المفتوح والذي قدم من خلاله “رسمه” بطلة بزمن بلغ 7:34:6 دقيقة .
وكتب “مبلش” السطر الاخير في تحديات سن اللقايا بتمهيدي المرموم 2023 وذلك من خلال نجاحه في حصد صدارة اللقايا الجعدان المفتوح وإهداء الناموس إلى مالكه ناصر حميد ناصر الهاشمي مسجلاً توقيتاً وقدره 7:36:7 دقيقة .
 
وخصص الجزء الثاني من التحديات في آخر أيام تمهيدي المرموم، لسباقات سن اليذاع والتي أقيمت على مدار اربعة أشواط لمسافة ستة كيلومترات، وكسبت “هذبه” بشعار علي سعيد سالم الزرعي التحدي على ناموس اليذاع البكار المفتوح في الشوط الخامس وحصلت على توقيت بلغ 9:18:6 دقيقة .
وكان “الإتحادي” المملوك لـ مبارك الضحي سلوم الكتبي هو البطل في الشوط السادس لليذاع الجعدان المفتوح حيث تمكن من حسم المعركة بوصوله لخط النهاية في زمن وقدره 9:19:5 دقيقة .
 
واستطاعت “العابرة” أن تعبر بشعار مالكها محمد بخيت اهديب الجربوعي المري إلى ناموس اليذاع البكار المفتوح في الشوط السابع مسجلة زمناً وقدره 9:21:7 دقائق.
وحصل “الشميمي” على أفضل توقيت في سن اليذاع بلغ 9:16:1 دقيقة قاده إلى صدارة آخر أشواط سن اليذاع، حيث أهدى مالكه عبدالله راشد خليفه الغفلي ناموس اليذاع الجعدان في الشوط المفتوح عن جدارة واستحقاق.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot