«بحضور محلي وعالمي مميز»

ختام رائع للنسخة العربية والدولية من «محاربي الإمارات»

ختام رائع للنسخة العربية والدولية من «محاربي الإمارات»

اختتمت ، بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة نسختها العربية والدولية (23) (24) ، والتي أقيمت بصالة أرينا جوجيتسو في العاصمة أبوظبي، وشارك في النسخة العربية التي أقيمت يوم الخميس الماضي 22 مقاتلاً ، خاضوا 11 نزالاً قوياً، تجاوب معها الجمهور لتؤكد استمرارها في التطور وحصد النجاحات.  
وحضر البطولة العربية وتوج الفائزين، الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، والشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الفائزون في بطولة "محاربي الإمارات".
وكما حضر المنافسات البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، ، ، وباسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي والكيك بوكسنغ، وطارق المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسنغ أمين عام الاتحاد العربي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والامريكي خافيير مينديز مدرب البطل المعتزل حبيب نور محمدوف.  
وتوج عبدالمنعم الهاشمي المقاتل الإماراتي هادي عمر الحسيني الفائز في وزن الذبابة والذي خطف الأضواء خلال النزال بأداء رائع محققا فوزه الثالث على التوالي، كما شارك في تتويج الفائزين كل من فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومنصور الظاهري عضو اتحاد الجوجيتسو.  وشهدت البطولة فوز اللبناني يوسف غرايري بالنزال الرئيسي على منافسه العراقي حسين سالم في وزن الريشة بقرار الحكام، ونجحت التونسية منى فتوحي في تحقيق أول انتصاراتها بالتغلب على الأردنية لينا فياض بقرار الحكام.
بدوره أكد فؤاد درويش أن الحضور المميز الذي شهدته النسخة العربية لمحاربي الإمارات من قبل المسؤولين والضيوف من خارج الإمارات يجسد ثقة الجميع في البطولة وفي قدرتها  على تعزيز وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة في المنطقة والعالم.   وقال درويش: " محاربي الإمارات صارت محط الأنظار لعدد من المهتمين في هذه الرياضة، ولأول مرة يتم نقل احداث البطولة على تلفزيون فايت باث يو اف سي الذي يصل اكثر من 100 بلد، وهذا دليل على النجاح والانتشار والاهتمام الذي تحظى به .  
وأكد درويش ان النسخة العربية تدعم  المنصة  إبراز  المقاتلين الإماراتين خاصة أن أبوظبي عاصمة الجوجيتسو لافتا الى الفوز الثالث الذي حققه هادي الحسيني ، ذاكرا أنه مشروع بطل قادم، ومشيرا الى أهمية استغلال جميع فرص النجاح في أبوظبي.  

النزالات في النسخة العربية كانت رائعة واحترافية
من جانبه أشاد الأمريكي خافيير مينديز مدرب البطل المعتزل العالمي حبيب  نور محمدوف ببطولة محاربي الإمارات وتطورها السريع وبالنسخة العربية، معتبرا أن أبوظبي تسير بقوة في طريق الريادة في عالم الفنون القتالية المختلطة، ووجه خافير الشكر الى عبد المنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا للبطولة على هذه المنصة العالمية .  
وأضاف: " النزالات في النسخة العربية كانت رائعة واحترافية، استمتعت بمشاهدتها لأنها كانت ذات جودة عالية في مهارات الفنون القتالية واعتقد أن الجمهور في المدرجات وعلى الشاشة استمتع أيضا.  وأشاد بالبطل الإماراتي هادي الحسيني مؤكداً انه من المقاتلين القادمين بقوة وسيكون له شأن في اللعبة .

المشاركة في النسخة الدولية وفي يو اف سي
بدوره أهدى هادي الحسيني لقب وزن الذبابة من بطولة محاربي الإمارات إلى القيادة الرشيدة،
وأعرب عن سعادته بالدعم الذي يحظى به من الجمهور والإعلام ومسؤولي محاربي الإمارات  ومن  سعادة عبد المنعم الهاشمي مبينا أن حضوره للنزال حفزه لتقديم الأفضل وحصد الفوز.  
وأكد الحسيني أنه يتطور من بطولة إلى أخرى وأن طموحه الاستمرار على طريق الانتصارات وصولا إلى تحقيق حزام البطولة، والمشاركة في النسخة الدولية وفي يو اف سي.

البطولة الدولية تجذب أنظار العالم
أما البطولة الدولية التي أقيمت الجمعة الماضي فقد نجح البرازيلي فنيسيوس  دي أوليفيرا بطل وزن الديك في المحافظة على لقبه في النسخة 24 من دولية "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة،
وتوج عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، البرازيلي فينسيوس دي أوليفييرا باللقب بعد فوزه على منافسه سيلفستر تشيبفمبو عن طريق الإخضاع في الجولة الأولى.
وكما توج الأردني علي القيسي، بلقب البطولة في وزن الريشة، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه الكوري دي جيوم لي بعد 5 جولات من القتال الضاري تمكن خلالها من الفوز بقرار الحكام في نزال قوي ومثير.
وحضر منافسات البطولة الدولية الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان، والشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وعدد من السفراء والمسؤولين عن اللعبة في العالم.
كما شهدت البطولة حضورا مميزا لمشاهير اللعبة في العالم في العالم في مقدمتهم البطل العالمي المعتزل حبيب نور محمدوف، والبريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، والمقاتل السويدي حمزات شيماييف، وأنطونيو نوغييرا، و المدرب خافيير مينديز.  
وشهدت البطولة إقامة 13 نزالاً بمشاركة 26 مقاتلا من 19 دولة من مختلف قارات العالم، ونظرا لأنها أكبر وأهم بطولة في منطقة الشرق الأوسط للفنون القتالية المختلطة، ومن أهم نجاحات البطولة أنها أصبحت جاذبة لكل مسؤولي الفنون القتالية في العالم بالإضافة للإعلام المهتم باللعبة

أبوظبي وراء عالمية البطولة  
من جانبه أكد فؤاد درويش أن النجاح والإشادة والحضور العالمي في بطولة محاربي الإمارات 24 يحسب الى العاصمة أبوظبي، وما تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة، مشيراً الى أن البطولة باتت منصة أساسية في المشهد العالمي في رياضة الفنون القتالية، وأن الحضور المميز ومشاهدة الحدث في 100 دولة عبر شاشة "فايت باس يو افي سي" وابوظبي الرياضية يؤكد على تطورها ومكانتها.
وهنأ درويش البرازيلي دي أوليفيرا والأردني علي القيسي بالفوز بلقب البطولة مؤكدا أن النزلات على حزام وزن الديك والريشة كانت على قدر التوقعات.

" محاربي الإمارات منصة جاذبة
من جهته أثنى البطل العالي حبيب نورمحمدوف على بطولة" محاربي الإمارات" والتطور الذي تشهده في كل نسخة، مشيراً إلى أن البطولة أصبحت منصة عربية وعالمية لمقاتلي الفنون القتالية من كل قارات العالم باعتبارها منصة لتطوير وإظهار القدرات في رحلة تطور المقاتل نحو آفاق العالمية.  كما توجه بالشكر الى أبوظبي و للقائمين على البطولة في مقدمتهم عبدالمنعم الهاشمي، على ما يقدمونه لنشر وتعزيز مكان الفنون القتالية بهذه المنصة المميزة.
وأكمل محمدوف: "حضرت لمؤازرة وتقديم الدعم لمقاتلي فريقي، فهذه الليلة مهمة بالنسبة لنا وقد قدموا مردوداً متميزاً وأنا سعيد بمستوياتهم، وتنتظرنا منافسات في يو اف سي ابوظبي".
وشهدت البطولة فوز اثنين من المقاتلين العرب حيث فاز العراقي علي طالب على البرازيلي فيكتور نونيز بقرار الحكام وكما فاز السوري طارق سليمان على الكندي بي بولار لاستبعاد الأخير بسبب ضربة غير قانونية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot