وفود 150 دولة تشيد بالتنظيم الاحترافي الإماراتي

ختام ناجح لاجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج بأبوظبي

ختام ناجح لاجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج بأبوظبي

-- مصر تستضيف بطولة العالم 2021 لأول مرة في أفريقيا

أسدل الستار أمس على فعاليات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج بمشاركة قياسية لـممثلي 150 دولة من مختلف قارات العالم والتي نظمها الاتحاد الآسيوي للشطرنج بفندق دوست في أبوظبي بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة نيرفانا للسياحة ومجلس الإمارات لعلاقات العمل.
و عقد المكتب التنفيذي و المجلس الرئاسي للاتحاد الدولي للشطرنج اجتماعاته برئاسة أركادي دفوركوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج نائب رئيس وزراء روسيا السابق وبحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونجرس الدولي للشطرنج.

و أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسيوي للشطرنج الرئيس التنفيذي للكونجرس أن رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج أشاد في كلمته في افتتاح اجتماعات المكتب التنفيذي الدولي بالنجاج والتميز التنظيمي للكونجرس، موجها الشكر إلى دولة الإمارات التي تسهم باستضافتها المميزة في إنجاح أي حدث عالمي.
و قال الوحشي إن وفود 150 دولة أكدت أن كونجرس أبوظبي هو الأفضل والأكثر تميزا في تاريخ الاتحاد الدولي للشطرنج، وأعربت عن سعادتها بالتطور الحضاري والثقافي الذي تشهده الإمارات في ظل دعم القيادة الرشيدة التي جعلت الدولة قبلة المؤتمرات العالمية و الرياضية.

و أضاف أن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للشطرنج صادق على التقارير المالية وتقارير التدقيق، واعتمد انضمام 7 أعضاء جدد للاتحاد هم جزر كايمان، وتشاد، وغينيا الاستوائية، وجرينادا، وسانت لوسيا، وسانت كيتس، ونيفيس ليصبح رابع أكبر اتحاد رياضى على مستوى العالم بإجمالى 195 دولة. كانت الجمعية العامة غير العادية في اجتماعها الطاريء قد اعتمدت أمس تعديلات النظام الأساسي للاتحاد الدولي وتم إعلان ميثاق أبوظبي 2020 الذي يشمل إجراءات تعديلات جوهرية على المنظومة الإدارية للاتحاد الدولي باعتماد استحداث مجلس إدارة تنفيذي للاتحاد الدولي واستحداث مجلس رؤساء المناطق على مستوى العالم.

و عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي للشطرنج إجتماعها السنوي برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بحضور الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي و ممثلي الاتحادات الآسيوية المشاركين في كونجرس الشطرنج العالمي.
و تم اعتماد خطة النشاط والتقارير المالية والإدارية للاتحاد الآسيوي للشطرنج و أشادت الجمعية العمومية بتعيين الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيسا تنفيذيا للاتحاد الآسيوي للشطرنج في ضوء مساهماته الكبيرة في الاستضافة الناجحة للكونجرس الدولي للشطرنج.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للشطرنج إسناد تنظيم بطولة العالم للشطرنج للناشئين 2021 إلى مصر لأول مرة في قارة أفريقيا. و أوضح الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي أن الكونجرس الدولي نجح في إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة وقدرتها على التنظيم المتميز للأحداث العالمية وقال إن ذلك سيعود بالنفع على الدولة وتحقيق المكاسب في المجالات الرياضية والسياحية والاقتصادية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot