ختام ناجح لبطولة الجامعة القاسمية الصيفية للشطرنج 2023 بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج

ختام ناجح لبطولة الجامعة القاسمية الصيفية للشطرنج 2023 بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج

اختتمت الجامعة القاسمية ، البطولة الصيفية للشطرنج 2023م ، والتي نظمتها في إطار بطولاتها وأحداثها الرياضية والموجهة لطلبة الجامعة في سياق خطة قسم الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة.
وجرى تنظيم البطولة ، بعد اكتمال كافة التحضيرات والتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ، لتقام بمقر الجامعة ، وبمشاركة لافتة من طلبة كافة كليات الجامعة ، بعد أن حفز  قسم الأنشطة الطلابية ، الطلبة للمشاركة في تحدياتها وإبراز مستوياتهم ، بهدف تشكيل منتخب الجامعة للشطرنج ، وفق أبرز الأسماء اللامعة في هذه الرياضة العقلية ، وأشرف على أحداث البطولة الحكم الدولي عبدالقادر ريس.
 
هدفت البطولة التي نظمت بمباركة ومتابعة سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية ، إلى مواصلة 
 الارتقاء بالرياضة وتشجيع طلاب الجامعة على الانخراط في كافة الفعاليات المنفذة بالجامعة ، لاسيما الفعاليات الرياضية ، والتي تولي لها الجامعة الاهتمام المتواصل على مدار العام .
 
كما وأكدت أحداث البطولة ، إلى ما تحرص عليه عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية من نشر الثقافة الرياضية والوعي الرياضي، وإبراز المستوى المهاري للطلاب ، لتحقيق الغايات التي تنشدها من اهتمام برياضة الشطرنج وتأهيل مجموعة من الطلبة لتمثيل الجامعة في كافة المشاركات.. لذا حفلت البطولة بمنافسات قوية، قدم فيها المشاركون الطلبة مستويات كبيرة أبرزت دليلاً واضحاً على مدى أهمية البطولة والفوائد التي يجنيها الطلبة ، من المشاركة والتنافس ، وتنمية الجوانب العقلية في هذا المجال الرياضي الآخذ في الانتشار . 

وفي ختام البطولة جاءت النتائج مبشرة بمواهب واعدة لرياضة الشطرنج في الجامعة القاسمية بفوز الطالب عبدالبصير إبراهيموف بالمركز الأول وهو من أوزبكستان ومقيد بكلية الاقتصاد والإدارة ، وبالمركز الثاني الطالب بيبرس عبدالصمد من كازاخستان  ومقيد بكلية الاقتصاد والإدارة ، وبالمركز الثالث الطالب عبدالسلام قاينزار من كازاخستان ومقيد بكلية الاقتصاد والإدارة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot