ختام ناجح للدورة التدريبية لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للشطرنج بالعراق

ختام ناجح للدورة التدريبية لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للشطرنج بالعراق


أسدل الستار على الدورة  التدريبية الثانية لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للشطرنج فرع العراق والتي خصصت لبرنامج تشيس بيس ChessBase
والتي أدار دفة المحاضرات وحواراتها إحسان جواد ببراعة واجتهادية بشهادة الجميع من المشاركين سواء كانوا من المدربين أو اللاعبين.
وكانت هذه المحاضرات والتي استمرت دروسها لثلاثة أيام تحت إشراف اتحاد الشطرنج العراقي المركزي وبحضور رئيس الاتحاد ظافر عبد الأمير الجبوري طوال أيام الدورة بالكامل مع مدير الدورة حيدر عبد الغني رئيس لجنة المدربين في اتحاد الشطرنج العراقي المركزي ومساعده باسم جبارة مع باقي المدربين من مختلف الدول العربية ومدربي المحافظات العراقية.

دروس مهمة ونقاشات واسعة و حوارات وملفات تخللتها الدورة وبمشاركة فاعلة لمعظم المدربين مع إجابات واضحة وبكل أريحية وعقلية شطرنجية ناضجة للمحاضر إحسان جواد أعطت انطباع للجميع على مدى اكتساب الفائدة والاستفادة من هذه الخبرات والتجارب التي كانت تطبق كأمثلة عملية واقعية على كل مرحلة من مراحل التدريب.

تتوالى نجاحات أكاديمية الاتحاد الآسيوي للشطرنج وذلك لم يأت عن فراغ بل من دعم متواصل لرئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح مثل هكذا دورات تدريبية على الرغم من ارتباطاته الكثيرة، ومن الجدير بالذكر أن ننوه على متابعة الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج هشام الطاهر وتواصله المستمر مع رئيس اتحاد الشطرنج العراقي على كل صغيرة وكبيرة مع العمل المتواصل واضعين نصب أعينهم النصر وتحقيق الفوز الكبير في كل دورة وفي كل جزئية .

هذه الدورات بهذا الكم وبهذه النوعية ستصب حتماً في مصلحة الشطرنج العراقي وعلى إثر هذا التنوع من المحاضرات سينضج عندنا جيل جديد من المدربين ومثله من اللاعبين يشار لهم بالبنان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot