470 مليون درهم وفورات مالية للمتعاملين خلال عام واحد

خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي الرقمية توفر وقت وجهد المتعاملين وتعزز سعادتهم وتقلل الانبعاثات الكربونية

خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي الرقمية توفر وقت وجهد المتعاملين وتعزز سعادتهم وتقلل الانبعاثات الكربونية

 تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تطوير رحلة المتعاملين بشكل مستمر من خلال توظيف الحلول الرقمية والذكاء الاصطناعي في جميع خدماتها وعملياتها لتوفير خدمات رقمية استباقية متطورة وسلسة ومتكاملة عبر قنوات مشتركة تلبي احتياجات المتعاملين وتتخطى توقعاتهم، إلى جانب دعم جهود الاستدامة والحد من البصمة الكربونية. وتطبق الهيئة "سياسة خدمات 360" من خلال تحليل وقياس مستوى نضج الخدمات والتخطيط لتطبيقها على مدار 3 سنوات (2023-2025)، بما يتواءم مع خطة الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي.
وأثمر تطبيق الهيئة لسياسة خدمات 360 عن نتائج ملموسة، حيث بلغت نسبة أتمتة عمليات تقديم الخدمات 100%، ونسبة الخدمات الذاتية التي لا تتطلب حضورًا شخصياً 100%، فيما وصلت نسبة التبني الرقمي لخدمات الهيئة إلى 99.2%، ونسبة سعادة المتعاملين 98.3%، ومستوى جودة الخدمة 95%. وخلال عام 2023، أسهمت خدمات الهيئة الرقمية في تحقيق وفورات مالية للمتعاملين بقيمة 470 مليون درهم وللهيئة بقيمة 35 مليون درهم، إضافة إلى تفادي 41,470 طناً من الانبعاثات الكربونية. 
وتعقيباً على هذه النتائج، قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "في إطار جهودنا المستمرة لخدمة المتعاملين وتحقيق سعادة المعنيين، نحرص على توفير خدمات رقمية مبتكرة للمتعاملين لإجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان، بما يوفر وقتهم وجهدهم ويدعم استراتيجية الهيئة في مجال الاستدامة وحماية البيئة من خلال الحد من استهلاك الموارد الطبيعية. وقد حققت الهيئة نجاحات كبيرة في تطبيق سياسة "خدمات 360"، وفي المرحلة الأولى من التطبيق، استوفت 15 خدمة من أصل 22 خدمة جميع المعايير بنسبة تجاوزت 300% من مستهدفات المرحلة الأولى للعام 2023، حيث تمثل سياسة خدمات 360 خريطة طريق وخطة عمل للجهات الحكومية في دبي لتقديم خدمات سلسة واستباقية ومتكاملة، تركز على المتعاملين وتلبي احتياجاتهم وتعزز تجربتهم في الحصول على الخدمات، بما يدعم مفهوم الحكومة الواحدة".
خدمات رقمية وأدوات ذكية  
تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي العديد من الخدمات الرقمية والأدوات الذكية لمساعدة المتعاملين على فهم وإدارة استهلاكهم من الكهرباء والمياه بشكل أفضل؛ حيث تتيح لوحة البيانات "الحياة الذكية" متابعة الاستهلاك اليومي والشهري والسنوي، فيما يوفر برنامج "نهجي المستدام" مقارنة الاستهلاك مع المنازل الأكثر كفاءة ونصائح مخصصة لإدارة الاستهلاك بكفاءة. وتتيح الهيئة خاصية "خارج المنزل" لاستلام تقارير الاستهلاك خلال فترات التغيب، وأداة "تقييم الاستهلاك" التي تقدم تقريراً تفصيلياً بعد استكمال استبانة عن العادات الاستهلاكية، فيما يوفر "متجر ديوا" باقة واسعة من العروض والخصومات الحصرية بالتعاون مع العديد من شركات القطاعين الحكومي والخاص، لتشجيعهم على اتباع نمط حياة ذكي ومستدام، ومساعدتهم على تحويل منازلهم إلى منازل ذكية.
سياسة خدمات 360
يشار إلى أن "سياسة خدمات 360" تتضمن ثمانية مبادئ رئيسية توحد عمل الجهات الحكومية في تقديم الخدمات، وتشمل تجربة رقمية تقوم على تقديم خدمات رقمية وآنية، واعتماد الهوية الرقمية كمنظومة للدخول الموحد، وتقديم الدعم الكامل للمتعامل، وخدمات استباقية تعزز التواصل مع المتعاملين منذ بدء تقديم الخدمات، والمعرفة المسبقة باحتياجاتهم وتقليل الجهد عليهم، وخدمات وبيانات متكاملة ومترابطة وسلسلة ومتخصصة تعمل على تقليل متطلبات بيانات المتعاملين والخدمات وتسهيلها، وقنوات مخصصة وموحدة وفق تفضيلات المتعاملين تتوفر على مدار الساعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot