خسارة قاتلة لبلباو أمام مايوركا

خسارة قاتلة لبلباو أمام مايوركا

ألحق ريال مايوركا الخسارة الأولى بأتلتيك بلباو في خمس مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز قاتل على ضيفه 3-2 ضمن ختام منافسات المرحلة الرابعة والعشرين. وكان بلباو عوض تأخره بهدفين في الشوط الأول لينجح في معادلة النتيجة في الثاني ويبدو في طريقه الى الخروج بنقطة، قبل أن يتلقى هدفًا قاتلا في الدقيقة 88. ووصل أتلتيك الى المباراة في أعقاب سلسلة من ثماني مباريات من دون هزيمة في جميع المسابقات، بينها أربع في الدوري، وكان يمني النفس في الاقتراب أكثر من المقاعد الأوروبية.

إلا أن رصيد النادي الباسكي تجمد عند 34 نقطة في المركز الثامن بعد خسارة أولى في 2022، على بعد أربع نقاط من آخر المراكز الاوروبية، وخمس عن برشلونة الذي يحتل آخر مراكز دوري الابطال. ودخل بلباو الى المباراة بعد تعادله 1-1 على أرضه الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا ضد فالنسيا، علمًا أنه أزاح ريال مدريد وبرشلونة في الدورين السابقين وأقصاهما من المسابقة. وتسبب أوناي نونييس بركلة جزاء إثر عرقلته بابلو مافيو، انبرى لها سالفا سيفِيّا بنجاح بعد أن سددها في منتصف المرمى كاد الحارس أن يبعدها (22).

وضاعف النادي القادم من الجزيرة الواقعة شرق البلاد تقدمه بهدف جميل، بعدما مرر الكوسوفي فيدات موريكي كرة برأسه نحو أنخل روديغيس أمام المرمى، فالتف حول نفسه وتابعها بيمناه "على الطائر" الى يمين الحارس أوناي سيمون (30).

وقلص راوول غارسيا الفارق للضيوف بعدما وصلته عرضية الى منتصف المنطقة من يوري بيرشيشي تابعها بيسراه في المرمى (59).
وسرعان ما عادل فريق المدرب مارسيلينو النتيجة عندما سقطت الكرة أمام أليكس بيرينغير من ركنية وهو أمام خط المرمى، نكزها بكعب قدمه في الشباك (61). وبينما كانت المباراة تتجه الى التعادل، وصلت الكرة إلى الياباني تاكيفوزا كوبو بعد بلبلة إثر ركنية نحو القائم الأيمن، سددها في الشباك ارتدت من القائم نحو ظهر سيمون لتعود أدراجها إلى داخل المرمى بهدف عكسي من الحارس في فريقه (88). ورفع مايوركا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر بعد فوز ثانٍ تواليًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot