كوريا في صدارة ماسترز قطر للجودو

خسارة لاعب منتخبنا فيكتور أمام المصنف الثامن الأوزبكي

خسارة لاعب منتخبنا  فيكتور أمام المصنف الثامن الأوزبكي


خسر لاعبنا فيكتور المصنف الـ 20  في وزن تحت 73، أمام اللاعب الأوزبكي توريف خيكمتلوخ المصنف الثامن في آخر دقيقة في مباراته ظهر أمس الأول ضمن مباريات الدور التمهيدي الـ 32 لبطولة الدوحة للماسترز للجودو التي ينظمها الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه،بإشراف الاتحاد الدولي للجودو والتي افتتحت  أول أول أمس ذلك بصالة الوسيل الرياضية، والتي تمثل محطة مهمة للمشاركين في مشوار الإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو .

وقد جاءت خسارة فيكتور بالرغم من المستوى الجيد الذي قدمه أمام بطل أوزبكستان أحد المرشحين لمنصة التتويج لذلك الوزن الذي يضم 30 لاعبا ضمن لاعبي المجموعة الرابعة( D ) لهذا الوزن، وقد بذل فيكتور جهود كبيرة بالرغم من ابتعاده عن المنافسات الرسمية لعام كامل منذ بدء الإغلاق بسبب جائحة الكورونا، بجانب وفاة مدرب المنتخب خلال الفترة الماضية وتأخر وصول البديل بسبب الحظر الصحي ،إلا أن مستواه بالرغم من تلك الظروف يبشر بنتائج ايجابية خلال المشاركات المقبلة.
ومع انتهاء مباريات الجولة الأولى من البطولة تقف كوريا في صدارة الترتيب العام بذهبيتين، ثم اليابان في المركز الثاني بذهبيتين وفضيتين ثم فرنسا ولها ذهبية وفضية وبرونزية وفي المركز الرابع كوسوفو بذهبية وبرونزيتان.

ولم تحقق الفرق العربية في بطولة الدوحة التي خاضت مباريات الدور التمهيدي الـ 32  في بطولة الماسترز الكبرى ذات المستويات المتقدمة أي انتصارات أهلتها للمرحلة الثالثة قبل ختام البطولة مساء اليوم الأربعاء بإقامة 5 مباريات على مستوى الجنسين، والتي تبدأ بنهائيات مباريات تحت 78 كغم وفوق 78 كغم للوزن الثقيل للسيدات ، ونهائيات تحت 90 كغم وتحت 100 كغم وفوق 100 كغم للرجال والتي ستحدد الترتيب النهائي وتقدم أبرز المتأهلين لطوكيو .
من جانب آخر- فقد شهدت مباريات الدور التمهيدي في البطولة في يومها الأول خسارة كافه اللاعبين واللاعبات العرب.. أما يوم أمس الأول الثاني فقد تواصل خروج عدد من اللاعبين العرب خلال الفترة الصباحية ، فقد ودع الجزائري فتحي نور الدين والقطري ربحي خليل والمصري محمد محي الدين ولحق بهم لاعب منتخب الإمارات فيكتور وجميعهم في منافسات وزن تحت 73 كغم ، وخرج  محمد عبد العال "مصر" في الدور الثاني لمنافسات وزن تحت 81.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot