خصيف: لاعبو الخبرة في المنتخب مطالبون بدعم «الشباب»

خصيف: لاعبو الخبرة في المنتخب مطالبون بدعم «الشباب»

أكد علي خصيف حارس مرمى نادي الجزيرة ومنتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، أن المرحلة الحالية تتطلب من اللاعبين الأكثر خبرة في صفوف المنتخب أن يؤدوا دورهم تجاه العناصر الشابة الجديدة، وأن يكونوا خير سند لهم باعتبارهم مستقبل الكرة الإماراتية.
وتضم التشكيلة الحالية لمنتخب الإمارات، الذي يستعد لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، مجموعة من العناصر الشابة، من بينهم 7 لاعبين تحت أقل من 21 عاماً.
 
وقال خصيف “36 عاماً”: “نخوض مرحلة إعداد جديدة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة باولو بينتو، بعد معسكري النمسا وكرواتيا، وحاليا في دبي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الكويت ولبنان، ونحاول أن نكون أكثر انسجاما، وان نكون كلاعبين أصحاب خبرة أكثر فائدة لزملائنا الجدد لأنهم مستقبل الكرة الإماراتية».
وتابع: “نسعى لاستكمال مسيرتنا بشكل جيد، وكل الشواهد تدل على أن المرحلة الحالية تتسم بالاجتهاد والالتزام والرغبة في العطاء، وكل لاعب يتمنى أن يكون ضمن الـ11 الأساسيين في تشكيلة المنتخب».
 
وأشار حارس مرمى منتخب الإمارات إلى أن أول مباراة ودية خاضها الفريق أمام كوستاريكا أعطت انطباعا جيدا عن سمات المرحلة الحالية التي يمر بها المنتخب، ودافعاً للحفاظ على نفس المستوى وتطويره فيما هو قادم.
وكان منتخب الإمارات قد فاز على كوستاريكا وديا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما في كرواتيا في سبتمبر الماضي خلال معسكر كرواتيا.
وأضاف خصيف: “المباريات الودية لها أهمية كبيرة في التأكيد على انسجام اللاعبين واستيعابهم لفكر المدرب وقياس التطور الذي يحدث، علاوة على أنها تطمئن الجميع على أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot